التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:00 غرينتش


تاريخ الإضافة : 28.02.2012 23:57:27

ولد عبد العزيز يدعو لتطوير الكرة الموريتانية

من اليمين : الأمين العام للاتحادية ماصا أديارا – الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز – رئيس الإتحادية أحمد ولد يحي

من اليمين : الأمين العام للاتحادية ماصا أديارا – الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز – رئيس الإتحادية أحمد ولد يحي

الأخبار (نواكشوط) - دعا الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز القائمين على الاتحادية الوطنية لكرة القدم إلي بذل الممكن من أجل تجاوز الوضعية الراهنة ، معلنا عن استعداده لدعم الكرة الموريتانية بكل الوسائل المطلوبة.

وقال ولد عبد العزيز لدي استقباله رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي ونائبه موسي ولد خيري والأمين العام ماصا ديارا إن الوضعية الراهنة غير مقبولة وإن موريتانيا لديها الإمكانيات والمواهب.

وقال ولد عبد العزيز إن كرة القدم يجب أن تكون عامل توطيد للوحدة الوطنية، مهيباً بالأسرة الكروية بشكل عام إلى أن تتحد أكثر، معربا عن ارتياحه لنتائج الانتخابات الماضية.

رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي

رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي

وحول حديثه عن الرتبة التي يحتلها المنتخب الموريتاني حالياً في التصنيف الدولي، أوضح ولد عبد العزيز أن هذه الوضعية غير مقبولة لأن البلد يتوفر على إمكانيات ومواهب كثيرة، كما أعرب لمسؤولي الاتحادية عن دعم الدولة الكامل لها، موضحاً في الوقت نفسه أن هذا الدعم سيمنح تدريجياً تبعاً للنتائج، وأن رجال الأعمال والمجتمع المدني ستكون لهم مساهمتهم في هذا المجهود.

ومن جهة أخرى أعرب عن ترحيبه وقبوله بدعوة رئيس الاتحادية لحضور المباراة النهائية للكأس الوطنية المقرر إقامتها يوم 6 يوليو 2012

كما قدم رئيس الاتحادية عرضاً عن برنامج المنتخبات الوطنية، وكذا كافة المشاريع قيد الإنجاز، متعهداً في الوقت نفسه ببذل ما يلزم من تضحيات وجهود هو وفريقه لإخراج كرتنا من حالة الفتور التي تعيشها.
كما قدم السيد رئيس الاتحادية للرئيس الموريتاني قميصاً بالألوان الوطنية يحمل اسمه باعتباره المشجع الأول للمنتخب الوطني (المرابطون).

.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!