التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:06:32 غرينتش


تاريخ الإضافة : 26.11.2007 16:22:45

وزارة المالية تنظم يوما تحسيسا لصالح المقاولين والمكاتب الاستشارية

علمت "الأخبار" من مصادر مسؤولة أن وزارة المالية الموريتانية ستنظم يوم غد الثلاثاء 27-11-2007 يوما تحسيسيا لصالح المقاولين والمكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة الموريتانية يشارك فيه عبد العزيز خلف مدير عام المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا الذي يقوم حاليا بزيارة عمل إلى نواكشوط.
ويجيء تنظيم هذا اليوم التعريفي، في إطار حرص المصرف على تهيئة الفرص لرجال الأعمال والبيوت الاستشارية ومكاتب الخبرة العربية وشركات المقاولات للتعرف على أهداف إنشاء المصرف وأنشطته وعملياته لفائدة الدول الأفريقية غير العربية، سواء في مجال تمويل المشروعات وعمليات العون الفني أو في مجال تمويل الصادرات العربية إلى الدول الأفريقية غير العربية.
وكذلك التعرف على الإمكانيات المتاحة لاستفادتهم من هذه العمليات؛ علماً بان المصرف يمنح هامش أفضلية للمقاولين والموردين العرب والأفارقة بنسب تتفاوت حسب نوعية العمليات التي يقومون بها .
الجدير بالذكر أن المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا تأسس بمقتضى قرار من مؤتمر القمة العربي السادس المنعقد بالجزائر في 28 نوفمبر 1973. وبدأ عملياته في مارس 1975، ويتخذ من الخرطوم عاصمة جمهورية السودان مقراً له.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!