التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:00 غرينتش


تاريخ الإضافة : 10.03.2012 09:37:53

هزيمة لكصر أمام تفرغ زينه وتعثر مفاجئ لكانصادو

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي لكثر العريق إلي الهزيمة أمام نادي تفرغ زينه بطل الكأس ووصيف الدوري في مواجهتهم الثانية هذا المسوم ،ليحافظ أشبال موسي ولد خيري علي مركزهم الثاني خلف كانصادو المتصدر بفارق طفيف.

أما نادي كانصادو فقط سقط في فخ التعادل أمام نادي زمزم بهدفين لكل منهما في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة من جانب فريق زمزم ذي الشعبية الكثيرة في مدرجات الملاعب.

وقد أدت النتيجة إلي عرقلة كانصادو حيث تقلص الفارق بينه وبين الفرق الثلاثة المطاردة له إلي نقطة واحدة مما يهدد بإزاحته من المركز الأول في أول مواجهة مع فريق قوي.

نادي أف سي نواذيبو بطل الدوري الممتاز أمطر فريق أترارزة متذيل الترتيب بثلاثية نظيفة في عقر داره وبين جماهيره ، معززا مكانته في الدورة خلف كانصادو ، وحبطا آمال فريق أترارزه في محو الصورة السيئة التي ارتسمت عن الفريق المهدد بالهبوط سريعا إلي دورى الدرجة الثانية..

وقد تألق لاعب الفريق المامي أتراوري الذي سجل أهداف المباراة الثلاثة معززا مكانته في صدارة هادفي الموسم ، ومعطيا دفعة قوية لرفاقه داخل التشكلة البرتغالية .
وفي مدينة نواذيبو انتزعت الشرطة فوزا مهما لها في مواجهة نادي "إمراكن" ذي الأداء السيئ خلال الجولات الأخيرة ، وأنهت المباراة في أجواء مريحة بعد سلسلة من الهزائم عانت منها خلال بداية الدوري.




Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!