التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:48 غرينتش

تساقط كميات من الأمطار في مناطق من البلاد

الأخبار(نواكشوط) أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية ان مقاييس المطر سجلت ليلة الأحد تساقط كميات من الإمطار على مناطق متفرقة من البلاد

التفاصيل »


سحب ممطرة على كامل لبراكنة تتجه غربا نحو ترارزة ونواكشوط

تتواجد بعض السحب الممطرة المتوسطة إلى الكثيفة منذ عصر اليوم على جنوب غرب تكانت، شمال وشرق لعصابة، النصف الشمالي من غورغل ويتوقع أن تعم لبراكنة قبل منتصف الليل وهي تتجه نحو الجنوب الغربي نحو ترارزة ونواكشوط، ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل بعض الامطر المتوسطة إلى الغزيرة طيلة مساء اليوم وحتى صباح غد بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة تكاد تعم كامل النصف الجنوبي من البلاد

تتواجد بعض السحب الممطرة المتوسطة منذ عصر اليوم على مناطق واسعة من الحوض الشرقي، جل الحوض الغربي، لعصابة، غيدى ماغة، غورغل، جنوب تكانت وشرق لبراكنة، ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل بعض الامطر المتوسطة إلى الغزيرة مساء اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة على الحوض الشرقي وعلى الحدود الجنوبية مع مالى

عمت صباح اليوم السحب الممطرة مناطق واسعة من الحوض الشرقي وخاصة الشريط الحدودي مع الجارة مالى، جنوب شرق وجنوب البلاد، ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل بعض الامطر الغزيرة بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


أمطار متوسطة إلى غزيرة شرق البلاد

الأخبار (نواكشوط) ـ تساقطت كميات من الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، على مناطق من موريتانيا أبرزها في الجزء الشرقي من البلاد.

التفاصيل »


تساقطات مطرية في شمال البلاد

شهدت ولايات داخلت نواذيبو، وآدرار وتيرس الزمور في الشمال الموريتاني تساقطات مطرية خفيفة إلى متوسطة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

التفاصيل »


ارتفاع في درجات الحرارة

الأخبار(نواكشوط) تتوقع مصادر المكتب الوطني للأرصاد الجوية ان يتميز الطقس ليوم غد السبت 19 مارس 2012 بإذن الله تعالى بارتفاع في درجات الحرارة

التفاصيل »


تدني الرؤية بفعل الأتربة على عموم التراب الوطني

الأخبار(نواكشوط) - تتوقع مصادر المكتب الوطني للأرصاد الجوية ليوم غد السبت 25 – 02 – 2012 بإذن الله تعالى تميز الوضعية العامة بامتداد المرتفع الجوي الآزوري على جنوب الجزائر و مالي وموريتانيا

التفاصيل »


زيادة في سرعة الرياح مع تراجع في درجات الحرارة

الأخبار(نواكشوط) - توقع المكتب الوطني للأرصاد الجوية زيادة في سرعة الرياح الشمالية الشرقية إلى الشرقية، يوم غد الإثنين بإذن الله تعالى، مع تراجع ملحوظ في درجات الحرارة بسبب وجود المرتفع الجوي الآزوري.

التفاصيل »


توقع تساقطات مطرية على مدينة روصو

تتوقع مصادر المكتب الوطني للأرصاد الجوية غدا الأحد بإذن الله تعالى هبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية شرقية على أقصى الشمال و شمالية شرقية إلى شرقية على باقي التراب الوطني مع رؤية متأثرة بفعل الأتربة على شمال البلاد.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!