التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:26 غرينتش

تساقطات مطرية على مناطق من البلاد

الأخبار (نواكشوط) ـ تساقطت كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من موريتانيا، وحسب ما أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية صباح اليوم السبت 01 أكتوبر 2011، فان الأمطار تساقطت على النحو التالي

التفاصيل »


سحب ممطرة على لعصابة، تكانت ، لبراكنة، غورغل وجنوب ترارزة.

تشهد أجواء شمال وغرب لعصابة، جنوب غرب تكانت، كامل غورغل ولبراكنة منذ الثانية من فجر اليوم، تشهد وجود سحب محملة بالأمطار الخفيفة إلى المتوسطة تتجه نحو الجنوب الغربي ويتوقع أن تشهد المنطقة تساقطات مطرية معتبرة فجر وصباح اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة على الحوضين تتجه نحو الشمال الغربي وأخرى غرب تكانت

تشهد الآن أجواء الحدود الجنوبية مع الجارة مالي وجود سحب محملة بالأمطار المتوسطة تتجه لتعم جنوب الحوض الشرقي ، وجل الحوض الغربي ، لعصابة ، تكانت ، لبراكنة ، غيدى ماغة ، وغورغل ، كما يتوقع أن تشهد المنطقة تساقطات مطرية معتبرة مساء اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة على الحدود الجنوبية مع مالي تتجه نحو الشمال الغربي

تشهد الآن أجواء الحدود الجنوبية مع الجارة مالي وجود سحب محملة بالأمطار المتوسطة تتجه نحو جنوب الحوض الغربي وجنوب لعصابة ومناطق واسعة من ولايتي غيدى ماغة وغورغل ، حيث يتوقع أن تشهد المنطقة تساقطات مطرية ظهر اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة تصل جنوب الحوض الشرقي متجهة غربا

تشهد الآن أجواء الحدود الجنوب الشرقية مع جمهورية مالى وجود سحب محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة تتجه نحو جنوب الحوض الشرقي ويتوقع أن تؤدي إلى بعض التساقطات المطرية على جنوب الحوضين طيلة مساء اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة تتجه نحو جنوب الحوض الشرقي

تشهد الآن أجواء الحدود الجنوب الشرقية مع جمهورية مالى وجود سحب محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة تتجه نحو جنوب الحوض الشرقي ويتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار من ظهر اليوم وربما طيلة مساء اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


تساقطات مطرية بولاتي لعصابة ولبراكنه

(نواكشوط_ الأخبار) شهدت ولاتي لعصابة ولبراكنه وسط البلاد تساقط كميات معتبرة من الأمطار من شأنها أن تعيد الأمل إلي ملاك الماشية الذين تضررت ماشيتهم بسبب تفاقم الجفاف بمناطق واسعة من موريتانيا.

التفاصيل »


تساقط كميات من الأمطار علي بعض مناطق الوطن

أفادت شبكة الاتصال ألإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن كميات من الأمطار تساقطت داخل البلاد خلال 24 ساعة الماضية وذلك على النحو التالي:

التفاصيل »


سحب ممطرة على الشمال وأخرى على الحدود الجنوبية مع مالى

تشهد الآن أجواء ولايات تيرس زمور، آدرار، داخلة نواذيبو وإينشيري وكذلك الحوض الشرقي وجود سحب محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء اليوم 13 من يوليو الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة على الحوض الشرقي تتجه غربا

تشهد الآن أجواء جنوب ولاية الحوض الشرقي سحبا محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار من ظهر اليوم وربما طيلة مساء اليوم التاسع من يوليو الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!