التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:25 غرينتش

منخفض حراري يعبر البلاد من سيلبابي إلى تيرس الزمور

سيتميز الطقس غدا الأربعاء بإذن الله تعالى بوجود منخفض حراري يعبر البلاد من منطقة سيلبابي إلى شمال تيرس الزمور، مع احتمال حدوث ارتفاع في درجات الحرارة التي ستصل 43 درجة مئوية في منتصف النهار وتكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية غربية

التفاصيل »


هبوب رياح معتدلة إلى قوية على عموم البلاد

غدا بإذن الله تعالى سيبقى امتداد المرتفع الجوي الآزوري على البلاد حيث سيؤدي إلى هبوب رياح معتدلة إلى قوية السرعة

التفاصيل »


توقع وجود منخفض حراري على المناطق الجنوبية الشرقية

توقعت مصالح الرصد الجوي بموريتانيا وجود منخفض حراري على المناطق الجنوبية الشرقية و بمرور تيار نفاث عبر الأراضي الوطنية (من الجنوب إلى الشمال).

التفاصيل »


رياح ضعيفة في وسط وشرق البلاد ورؤية محدودة بنواذيبو

توقعت مصالح الرصد الجوي في موريتانيا هبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى جنوبية شرقية على منطقة الحوضين وشرقي تكانت، وآدرار وتيرس الزمور خلال الـ 24 ساعة القادمة.

التفاصيل »


مرور تيار نفاث عبر المناطق الجنوبية و الوسطى مسببا بعض الغيوم

تميزت الحالة العامة بمرور تيار نفاث عبر المناطق الجنوبية و الغربية و الوسطى و الشمالية مسببا بعض الغيوم.

التفاصيل »


تدن للرؤية على عموم البلاد بفعل الغبار نهار اليوم

تميزت الحالة العامة لنهار اليوم الاثنين 17 يناير 2011 بتدن الرؤية بفعل الأتربة و الغبار على عموم موريتانيا باستثناء تيرس الزمور.

التفاصيل »


توقعات بانخفاض درجات الحرارة إلى 5درجات شمال البلاد

توقعت الأرصاد الجوية بموريتانيا انخفاض درجات الحرارة إلى حوالي 5 درجات في المناطق الشمالية لموريتانيا، خصوصا شمال "تيرس الزمور".

التفاصيل »


سحب ممطرة على مناطق واسعة من البلاد

تشهد الآن أجواء ولايات آدرار، لبراكنة، غورغل، غيدى ماغة، تيرس زمور، إينشيري، لعصابة والحوضين سحبا محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء اليوم 16 اكتوبر الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب ممطرة على مناطق متفرقة من البلاد

شهدت أو تشهد الآن أجواء ولايات الحوضين الشرقي والغربي، لعصابة، تكانت، غيدى ماغة، لبراكنة وترارزة وجود سحب محملة بالأمطار خفيفة إلى متوسطة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء أمس وصباح اليوم 12 اكتوبر الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب كثيفة ممطرة على مناطق واسعة من البلاد

تشهد الآن أجواء ولايات الحوضين الشرقي والغربي، لبراكنة، آدرار، تيرس زمور، إينشيري وترارزة، تشهد وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء اليوم 20 من سبتمبر الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!