التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:08:33 غرينتش


تاريخ الإضافة : 26.11.2007 18:03:27

اغتصاب جماعي لمطلقة مغربية في "تنويش"

أحال قاضي التحقيق يوم أمس الإثنين 26-11-2007 في نواكشوط أربعة متهمين إلى السجن المدني، وأصدر مذكرات توقيف بحق أربعة آخرين، بتهمة اغتصاب مغربية بشكل جماعي، بينما تم وضع الضحية تحت الرقابة القضائية بتهمة انتهاك حرمات الله.
وقالت مصادر مقربة من الضحية إن المغربية (........) كانت تقيم في موريتانيا بعد زواجها من موريتاني يعمل في سلك الدرك الوطني التابع للقوات المسلحة، وقد انفصلا قبل فترة قصيرة، ولها منها ابن في شهره الرابع، وبعد انفصالهما أقامت مع إحدى الأسر التي تعرفت عليها من قبل.
وتقول المصادر بأن مواطنا موريتانيا قد اتصل بها وعرض عليها الزواج منه، وقد طلب منها مرافقته لترى "كزرة" يملكها، وينوي أن يقيم فيها معها بعد زواجهما، وبعد وصولها معه وبعض أصدقائه إلى المكان المحدد في بلدة تنويش شرق العاصمة، بدأ يتحرش بها، ثم شرع في اغتصابها مع زملائه السبعة، واحتجزوها طيلة الليل.
وفي الصباح تسللت من المكان وهي في وضعية صعبة، ووصلت إلى إحدى الأسر المجاورة لمركز التفتيش التابع للشرطة في تنويش، حيث أوصلوها إلى مركز التفتيش، وقد داهم عناصر الشرطة المكان واعتقلوا أربعة من المتهمين كانوا نياما في المحل، بينما تمكن أربعة آخرون من مغادرة المكان قبل وصول الشرطة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!