التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:45 غرينتش


تاريخ الإضافة : 23.04.2012 12:14:35

حركة الشباب الموريتاني بالسودان تدعو ولد عبد العزيز للرحيل

الأخبار (نواكشوط) ـ دعا فرع حركة الشباب الموريتاني بالسودان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى الرحيل فورا بعد ما تبدى للشعب فشل سياساته، وزيف شعاراته، وأن يترك الموريتانيون يقررون مصيرهم بأنفسهم.

وأهاب فرع الحركة في بيان صحفي توصلت وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة، بنسخة منه، بكافة القوى الحية، والأحزاب السياسية ، وهيئات المجتمع المدني، وكل الغيورين على الوطن أن يأخذ كل بدوره من أجل إنقاذ البلاد والعباد من هاوية الدمار التي ينحدر إليها البلد بفعل سياسات النظام العسكري الغاشم" على حد وصفه.

ودعا البيان كل الذين لا يزالون يرتمون في أحضان النظام، أن ينحازوا لخيار الشعب، ويغلبوا المصلحة العامة للوطن والأمة، وأن ينجوا بأنفسهم قبل أن تغرق سفينة الجنرال، وقد أعذر من أنذر"، كما دع الفرع الجاليات الموريتانية في الخارج ، إلى الالتفاف حول "مشروع التغيير والإصلاح الذي ندعوا إليه ونعمل من أجله" ، وأن يضعوا لأنفسهم مكانة في مسيرة التغيير ، ويمدوا يد العون للشعب في الداخل من أجل الإطاحة بنظام الجنرال وطغمته الفاسدة.

وخلص البيان إلى القول "إننا نعي تمام الوعي وندرك حق الإدراك ألاعيب النظام وسياساته الخبيثة التي تعزف على وتر التفرقة العنصرية بين مكونات الشعب ، ضاربة عرض الحائط بالموروث الحضاري، والاجتماعي، واللحمة التاريخية بين أطياف شعبنا العظيم".


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!