التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:31 غرينتش


تاريخ الإضافة : 04.06.2012 23:46:48

150 مليون أوقية لرعاية الكرة الموريتانية

الأخبار (نواكشوط) - قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحى إن الاتحادية اتفقت مع شركة موريتل على عقد رعاية بقمية 150 مليون أوقية لثلاث سنوات قابلة للتجديد.

وقال ولد يحى إن الاتحادية فتحت المجال أمام كل الفاعلين فى الساحة الموريتانية من أجل ابرام عقد رعاية ، غير أن المفاوضات مع شركة موريتل كانت الأنجع مما مكن من ابرام اتفاق شراكة هو الأول من نوعه فى موريتانيا.

وقال ولد يحى إن الأمور ماتزال مفتوحة أمام الشركاء الراغبين فى دعم البطولات الوطنية أو المنتخب الأول من خلال رعاية كرة القدم الموريتانية وإن الاتحادية ماضية فى تعزيز الشراكة مع كل الجهات للنهوض بالقطاع والمساهمة فى تنمية البلد.

وأكد ولد يحى أن الأموال الناجمة عن العقد ستصرف فى مصالح الكرة الموريتانية وإن الأندية الرياضية ستستفيد منها دون شك ، رغم انتقاده لاختفاء بعض الأندية بمجرد حصولهم على دعم من الاتحادية أو وزارة الثقافة.

وأكد ولد يحي أن الكرة الموريتانية مشجعة وأن العقد شمل سياسة ترويجية ستعتمدها الاتحادية من خلال تعبئة المشاهدين والمشجعين عن طريق الرسائل القصيرة التى تعهدت الشركة بتقديمها كجز من الاتفاق المبرم بين الطرفين.

المدير العام لشركة موريتل كمال عقبه قال إن موريتل تجعل دائما من دعم النشاطات الثقافية والرياضية إحدى أولوياتها.

وأشارالى أن هذا الدعم ينبع من كون موريتل تعتقد أن الرياضة تحمل قيما إنسانية وتساهم في مكافحة الاقصاء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول.

وقد جرى الحفل بحضور نائب رئيس الاتحادية موسي ولد خيري والأمين العام ماصا ديارا وعدد من العاملين بشركة موريتل ولفيف كبير من الصحفيين الرياضيين العاملين فى الميدان.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!