التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:32 غرينتش


تاريخ الإضافة : 17.06.2012 08:15:23

سقوط الكدية أمام نواذيبو بهدفين دون رد

هل يحتفظ الفريق البرتقالى بلقب الدورى الممتاز أم أن اللتويج سيكون من نصيب تفرغ زينه؟

هل يحتفظ الفريق البرتقالى بلقب الدورى الممتاز أم أن اللتويج سيكون من نصيب تفرغ زينه؟

الأخبار(نواذيبو)تغلب فريق "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "الكدية" بهدفين دون رد فلا اللقاء الذى جمعهما مساء السبت فى الملعب البلدى بنواذيبو فى ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز .

وخلا شوط المباراة الأول من الأهداف رغم أفضلية أصحاب الأرض واستحواذهم على الكرة بشكل أكبر إلا أن الفريقان حافظا على شباكهما بيضاء من الأهداف دون أن يسجل أي فريق .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا الفريق البرتقالي (أف س نواذيبو) وكثف من رحلاته الهجومية , واستطاع النجم الواعد للفريق , وصانع ألعابه التقى إحراز الهدف الأول وسط فرحة عارمة للجماهير الرياضية .

ولم تمض سوى بضع دقائق حتى أضاف زميله فى الفريق الهدف الثانى ليعمق بذالك جراح ممثل المدينة المنجمية أمام جاره, وليكسب بذالك الفريق البرتقالى نقاط المبارا ة الثلاثة وليرفع رصيده إلى 52 نقطة خلف المتصدر "نفرغ زينه" ب 56 نقطة على بعد جولتين فقط من نهاية الدورى الممتاز .

ويبدو أن أبناء المدرب موسى قاسم لم يعد لديهم مايخسرونه بعد إقصائهم من تصفيات الكأس الوطنية وخروجهم الأسبوع الماضى أمام الكونكورد بضربات الترجيح , ويسعون جاهدين إلى التتويج بلقب الدورى والإحتفاظ به فى خزائن النادى .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!