التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:29 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.07.2012 12:34:53

تفرغ زينه تواجه الوئام فى النهائي الكبير

نادي تفرغ زينه يتطلع لتحقيق ثنائية الدوري والكأس

نادي تفرغ زينه يتطلع لتحقيق ثنائية الدوري والكأس

الأخبار (نواكشوط) - تتجه أنار آلاف الشبان الموريتانيين والمتابعين لكرة القدم إلى الملعب الأولمبى مساء اليوم الجمعة 6-7-2012 لمشاهدة "النهائي الكبير" الذى يجمع نادى تفرغ زينه ونادى الوئام.

المباراة التى يحضرها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وأعضاء حكومته تتسم بأهمية كبيرة لدى الطاقم الكروى المشرف على الاتحادية باعتباره أول نهائى يقام منذ تسلم المكتب الجديد لمهامه نهاية 2011.

الكونكورد عانق اللقب سنة 2010 ويتطلع لتكرار السيناريو من جديد

الكونكورد عانق اللقب سنة 2010 ويتطلع لتكرار السيناريو من جديد

وسيدير المباراة النهائية الحكم الدولى لمغيفرى ولد عالي مع مساعدين متميزين من بين نخبة الحاكم الحاليين وسط آمال بتحسن التحكيم خلال الأنشطة الرياضية الموريتانية.

كما أن اللقاء يعيد الفريقين إلى أجواء 2010 بعد أن جمعها لقاء صعب أنتهى لصالح الوئام بضربات الترجيح بعد تألق حارسه السابق سليمان جلو الذى بات اليوم مع مدافع الفريق الأبرز الشيخ سك ضمن صفوف نادى تفرغ زينه.

ورغم القوة الضاربة لكتيبة الوئام بقيادة اسماعيل جاكيتا إلا أن نادى تفرغ زينه يمتلك نخبة من نجوم الموسم قادرة على وقف الماكينة الهجومية للكونكورد مع حارس مرمى يعتبر من أفضل الحراس الموريتانيين منذ سنوات.

رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم

رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم

الاتحادية الوطنية لكرة القدم انهت الاستعادادات اللازمة للحدث الرياضى الأبرز بموريتانيا من خلال ضرب منصة للتتويج وأخرى للانعاش وتجهيزات حديثة من أجل التحكم فى مسار الصوت وحركة الضيوف ضمن اجراءات إدارية وأمنية لضبط الجمهور والمدعوين.

كما خصصت منصة خاصة بالصحفيين وأخرى للمصورين من أجل متابعة الحدث ، وسيستفيد لاعبو الفريقين من ميداليات شرفية سيمنحها الرئيس للمشاركين مع تكريم عدد من نجوم الموسم الرياضى الذين تميزوا خلال الأشهر الماضية.

ومن المتوقع أن تفرض الشرطة وقوات تابعة للحرس الرئاسي اجراءات أمنية مشددة حول الملعب وداخله من أجل ضبط الأمن وتوفير أجواء من الهدوء لمتابعى المبارات التى ستنطلق الخامسة بتوقيت أغرين�


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!