التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:40 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.07.2012 17:08:56

الوزير الأول يترأس النهائي الكبير بموريتانيا

الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف

الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف

الأخبار (نواكشوط) – قالت مصادر رياضية مطلعة إن الوزير الأول الموريتاني مولاى ولد محمد لغظف هو من سيترأس النهائى الكبير بموريتانيا بدلا من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وقال مندوب وكالة الأخبار إن الوزير الأول مولاى ولد محمد لغظف وصل بالفعل إلى الملعب الأولمبى بنواكشوط مع عدد من أعضاء الحكومة وسط اجراءات أمنية فرضتها الشرطة للإشراف على النهائى الأبرز بمسار الكرة الموريتانية.

المباراة التى ستجمع تفرغ زينه ونادى الكونكورد تعتبر الأهم فى تاريخ الفريقين حيث يحاول الكونكورد رسم ثانى فرحة فى تاريخه بحصوله على الكأس للمرة الثانية مدعوما بقوة هجومية ضاربة وشعبية كبيرة فى المدرجات ، بينما يسعى نادى تفرغ زينه لتأكيد سيطرته المطلقة على الكرة الموريتانية من خلال فوزه بالدورى والكأس.

آلاف الشبان الموريتانيين تدفقوا من كل المقاطعات للمشاركة فى الحفل الكبير الذى سيبدأ بعرض تقدمه نخبة من سلاح الجو من خلال انزال للمظليين مع استعراض لفرق الكرة الموريتانية المشاركة فى الدورى قبل الدخول فى أجواء المباراة.

كما ستكون نجمة الفن الصاعدة منى بنت دندن حاضرة بقوة في هذه الأمسية من خلال أغانى شبابية حماسية بعضها يمجد الرياضة والآخر يغنى للوطن وأمجاده مع مشاركة لفرقة أولاد لبلاد.

ويقول المندوب إن الأجواء داخل الملعب أجواء حماسية بعد تقديم الموسيقي العسكرية عرضا مميزا داخل الملعب قبل بداية اللقاء الذى يعتبر بالغ الأهمية للاتحادية الوطنية لكرة القدم بموريتانيا


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!