التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 23.07.2012 10:29:10

سحب ممطرة كثيفة على الحوضين ولعصابة، وأخرى على تكانت وإينشيري

خارطة توزع السحب يوم 22/07/2012 عند الساعة 20:00  ــــــ (الأخبار)

خارطة توزع السحب يوم 22/07/2012 عند الساعة 20:00 ــــــ (الأخبار)

تتلاحق بعض السحب الممطرة المتوسطة إلى الكثيفة منذ عصر اليوم على مناطق واسعة من جنوب الحوض الشرقي وجل الحوض الغربي تتجه غربا نحو لعصابة، وأخرى على جنوب تكانت وجنوب إينشيري ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل بعض الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة ابتداء من الثامنة من مساء اليوم بإذن الله تعالى على مناطق واسعة من جنوب ووسط البلاد.

وحسب صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة قبل قليل (عند الساعة 20:45) فإن سحبا خفيفة إلى عالية الكثافة تعم الآن مناطق واسعة من غرب الحوض الشرقي وجل الحوض الغربي وتتجه غربا نحو لعصابة ويتوقع أن تعم كامل الشريط الحدودي الجنوبي، إضافة إلى لبراكنة وشرق اترارزة حتى صباح غد 23 يوليو الجاري، ويتوقع أن تؤدي هذه السحب إلى تساقط بعض الأمطار المتوسطة على جل المنطقة المذكورة هذا المساء ابتداء من الثامنة وحتى قبيل منتصف يوم غد بإذن الله تعالى.

أما على تكانت فيتوقع أن تشهد المنطقة الشرقية وكذلك منطقة التقاطع بين الحوضين (أي جنوب شرق وجنوب تكانت)، تهاطل بعض الأمطار الغزيرة في بعض الأحيان قبل منتصف الليل بإذن الله تعالى.

أما شمالا فيتوقع أن تتساقط بعض الأمطار الغزيرة على جنوب إينشيري، جنوب غرب مدينة اكجوجت، هذا المساء بإذن الله تعالى ابتداء من التاسعة وحتى الثانية من فجر غد، ويتوقع أن تمتد حتى تصل الشواطئ الغربية بإذن الله تعالى.

...................

ــ اطلع على الأخبار المتوقعة في : "أجندا الأخبار"



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!