التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:36 غرينتش


تاريخ الإضافة : 01.08.2012 12:14:00

العامة لعمال موريتانيا تعزي في باما جاورا

الأخبار (نواكشوط)ـ أصدرت الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بيان تعزية نعت فيه باما محمد جاورا عضو مكتب منسقيتها الجهوية في ولاية كوركل، وفيما يلي نص التعزية:

تلقينا في الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا ببالغ الأسى والأسف نبأ وفاة المغفور له الرفيق باما محمد دجاورا عضو مكتب المنسقية الجهوية للمنظمة بولاية گورگل الذي وافاه الأجل المحتوم يوم 29 يوليو (تموز) 2012 في نواكشوط بعد صراع طويل مع المرض.

و علاوة علي الصفات المهنية و الاخلاقية التي تميز بها فقد كان الفقيد نقابيا متمرسا وستظل ذكري ما تحلي به من من خصال حميدة حية بالنسبة لمن عايشوه و عرفوه عن قرب من الرفاق.

لقد تقلد الفقيد ضمن تشكلة مكتب المنسقية الجهوية للمنظمة بولاية گورگل منصب مسؤول قطاع التهذيب و الاتصال وهي المسؤولية التي قام بها بجدارة و ستشكل وفاته لا محالة خسارة كبيرة للحركة النقابية الموريتانية.

وبهذه المناسبة الأليمة يرفع الأمين العام و أعضاء اللجنة التنفيذية وكافة منتسبي الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا تعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!