التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:46 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.10.2012 20:35:57

بطولة جهوية بنواذيبو للمرحوم اليدالى ولد الشيخ

الأخبار (نواذيبو) أطلقت فيدرالية حزب تكتل القوى الدمقراطية بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو النسخة الأولى من بطولة المرحوم اليدالى ولد الشيخ بمشاركة 8 فرق من مختلف أحياء المدينة .

وقال فيدرلى التكتل المختار ولد الشيخ إن هذه البطولة ستكون تقليدا سنويا ينظم على مستوى المدينة من أجل دعم الشباب والنهوض بالرياضة المحلية التى تعانى من التهميش حسب تعبيره .

واستعرض الفيدرلى مناقب المرحوم اليدالى ولد لشيخ معتبرا أنه كان أبرز شخصيات المدينة فى مختلف المجالات السياسية والحقوقية والثقافية والنضالية وبات محفورا فى ذاكرة سكان المدينة .

وأسدل الستار مساء اليوم على البطولة الجهوية حيث جمع اللقاء النهائى بين ناديي "نجوم بغداد" و نظيره من حي "دبي" وانتهى الوقت القانونى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتى ابتسم فيها الحظ لصالح نجوم بغداد .

وحضر الحفل الختامى نائب رئيس حزب التكتل والنائب فى البرلمان الموريتانى محمد محمود ولد لمات وفيدرليو منسقية المعارضة الجهوية ولفيف من الرياضيين .

إنعاش ملون...

لجأ منظمو التظاهرة فى بداية نشاطهم إلى إنعاشات موسيقية غربية لم ترق لبعض المدعوين لكنهم غيروها إلى أناشيد دينية وسط استغراب الحضور من عدم التركيز على إنعاش واحد .

ولكن المثير أن القائمين على التظاهرة غيروا روتينهم فى المرة الأخيرة ليستقروا على تلاوات قرآنية حتى بداية اللقاء الختامى وسط اندهاش بعض المتابعين حيث ماإن انتهت التلاوة حتى بدأت الأدعية .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!