التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:44 غرينتش


تاريخ الإضافة : 15.10.2012 22:47:55

"الأخبار" ترصد تدريبات أندية نواذيبو قبيل افتتاح الدورى الممتاز

جانب من الملعب البلدى الذى سيحتضن مباريات الدورى الممتاز (تصوير الأخبار)

جانب من الملعب البلدى الذى سيحتضن مباريات الدورى الممتاز (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - تحبس الجماهير الرياضية فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو أنفاسها قبيل انطلاقة دورى الدرجة الأولى الجمعة القادم بالملعب البلدى حيث ترنوا هذه الأندية إلى تحقيق اللقب وإستعادته إلى خزائن النوادى .

وبدت الفرق الرياضية أكثر استعدادا حيث كثفت من استعداداتها ووضع مدربوها اللمسات الأخيرة على التشكيلات المزمع أن يخوضوا بها غمار الدورى سعيا لمعانقة اللقب ورسم البسمة على شفاه الجماهير الرياضية على مستوى المدينة .

تحفظ واستعداد ...

مدير الرياضة أفلواط ولد الرقانى (تصوير الأخبار)

مدير الرياضة أفلواط ولد الرقانى (تصوير الأخبار)

نادى "أف س نواذيبو" أحد أبرز أندية العاصمة الاقتصادية نواذيبو وحامل لقب الدورى 2010 أجرى مساء اليوم حصصه التدريبية وسط حضور طواقمه الفنية ومدربه الجديد القادم من ساحل العاج "موريل جونيو"

ويقول مدير الرياضة فى النادى أفلواط ولد الرقانى إن النادى على أهبة الإستعداد لخوض غمار الدورى الممتاز فى لقاء السبت المرتقب مشيرا إلى أن التشكلة النهائية لم تتحد بعد حسب قوله .

ويرفض ولد الرقانى فى تصريح ل "الأخبار" الإفصاح عن النجوم الجدد الملتحقين بالنادى البرتقالى معتبرا أن هناك إمكانية ضم لاعبين جدد لم تتحدد بعد أسمائهم ذاكرا أحد النجوم القادمين من نادى"امراكن"

وأكد ولد الرقانى أن المدرب السابق موسى قاسم لايزال فى النادى مشرفا ومراقبا لكل تدريبات النادى رافضا الكشف عن مزيد من المعلومات حول الموضوع .

مدرب نادى أف س نواذيبو موريل درب الفريق منذ أسبوع (تصوير الأخبار)

مدرب نادى أف س نواذيبو موريل درب الفريق منذ أسبوع (تصوير الأخبار)

بدوره المدرب الجديد "موريل جونيو" قال إن قادم من ساحل العاج حيث كان يدرب الفريق المتوج ببطولة الدورى وتعاقد منذ أسبوع مع النادى البرتقالى فى مدينة نواذيبو

وأشار المدرب فى حديث خاص لوكالة الأخبار المستقلة إنه لايعرف الأندية الموريتانية غير أنه أكد أن النادى متماسك وقادر على تحقيق نتائج جيدة فى البطولة الوطنية .

تحديات وأمال ...

أرغمت الظروف نادى امراكن على اللعب فى هذا الفضاء العمومى المحاذى للملعب (تصوير الأخبار)

أرغمت الظروف نادى امراكن على اللعب فى هذا الفضاء العمومى المحاذى للملعب (تصوير الأخبار)

وغير بعيد عن نجيلة الملعب البلدى وتحديدا فى نواحى الملعب يعسكر نادى "امراكن" لإجراء حصته التدريبية المسائية استعدادا لدخول معترك الدورى وسط أمال بإستعادة الأمجاد الضائعة للنادى الذى تألق منذ ثمانيات القرن الماضى .

وقال مدرب النادى الشاب يحفظ ولد سالم الملقب فى الأوساط الرياضية ب "الشيبانى" إنه يسعى جاهدا إلى إعادة بناء النادى بعد مغادرة العديد من لاعبيه إلى العاصمة نواكشوط وبعض الأندية الأخرى .

مدرب امراكم الجديد الشيبانى اشتكى من الظروف الصعبة للنادى (تصوير الأخبار)

مدرب امراكم الجديد الشيبانى اشتكى من الظروف الصعبة للنادى (تصوير الأخبار)

وأضاف ولد سالم فى حديث ل "الأخبار" إن مشكلة النادى تكمن فى الوضع المادى الصعب ومساعيه الحثيثة للبحث عن الحد الأدنى الذى يمكن التعويل عليه لدخول غمار البطولة الوطنية معتبرا أن يبذل جهودا كبيرة فى إعداد فريق قادر على مقارعة الكبار وحصد الألقاب .

واعتبر المدرب أن مشكلة المنشئات الرياضية باتت مطروحة بقوة مشيرا إلى أن رسوم الملعب البالغة 6000 أوقية للساعة قد تحول دون دخوله للأندية ذات الموارد المحدودة وإرغامه على التدريب فى فضاءات عمومية كما هي حالة ناديه

بدوره نادى كانصادو فقد عسكر منذ أسابيع فى ملعبه بحي "كانصادو" وقد أجرى الفرق تدريباته الأخيرة حيث خاض قبل أسبوع لقاء وديا مع غريمه التقليدى "أف س نواذيبو" وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

وحسب مصادر رياضية فقد استقطب النادى لاعبين جدد من ضمنهم النجم والمهاجم الواعد "ابيقلى" من أجل تدعيم الماكنة الهجومية للفريق المتعطش لإحراز البطولة واستعادة سنوات التألق التى حاز فيها اللقب لسنتين متتاليتين


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!