التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:40 غرينتش


تاريخ الإضافة : 21.10.2012 11:43:56

هزيمة قاسية للحرس وأف سي نواذيبو ينذر الكبار

نادي أف سي نواذيبو فاز بسداسية نظيفة

نادي أف سي نواذيبو فاز بسداسية نظيفة

الأخبار (نواكشوط) – استقبل شباك نادى الحرس الوطنى سداسية نظيفة فى مواجهة نارية جمعته مساء السبت 20-10-2012 مع أف سي نواذيبو الذى أظهر قوة هجومية ضاربة فى أول لقاء له بالدورى الممتاز.

ورغم أن المبارة لم تكن متكافئة فى الأصل بحكم قوة وتجربة النادى القادم من العاصمة الإقتصادية نواذيبو، إلا أن النتيجة كانت ثقيلة مقارنة بمجمل نتائج الفرق التى لعبت بالدورى لحد الساعة ، كما أن الإنهيار الذى أصاب تشكلة الحرس أنذر باقى الفرق المشاركة فى الدورى ، وأعطى دفعة قوية للقائمين على النادى البرتغالى الطامح للفوز بثنائية الكأس والدورى من خلال منافسة الأندية القوية وخصوصا تفرغ زينه وكانصادو رغم أن الأخير تعثر فى أول لقاء له بدربى العاصمة الإقتصادية نواذيبو من خلال سقوطه فى فخ التعادل أمام إيمراكن.


لاعب نادى أف سي نواذيبو المامى أتراورى تمكن من احراز ثلاثية نظيفه لفريقه فى اللقاء الذى جمعه بالحرس فوق نجيلة الملعب الأولمبى ليكون بذلك أبرز لاعب يتجه بشكل صاروخى نحو احراز لقب أفضل هداف، كما فتح المجال أمام رفاقه من أجل التلاعب بتشكلة الحرس التى انهارت فى الشوط الثانى واستسلمت للأمر الواقع .

وقد شكل الإنتصار بداية قوية للنادى البرتغالي ، وبداية قوية للتنافس على لقب الدورى رغم أن تفرغ زينه لما تقل كلمتها فى المواجهة بحكم انشغالها بكأس اتحاد العرب.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!