التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:43 غرينتش


تاريخ الإضافة : 21.10.2012 14:02:36

الكونكورد يسحق تجكجه بسداسية نظيفه

الأخبار ( الأخبار) – امطر نادى الكونكور (الوئام) نادى تجكجه بسداسية نظيفة ضمن الجولة الأولى من الدور الممتاز ، وسط تنافس حاد بين الفرق الكبيرة على صدارة الدورى .

وقد سجل كي عبدولاى ثلاثة من أهداف الكونكورد مشعلا التنافس بين فريقه ونادى أف سي نواذيبو ، ومعلنا تساويه فى الأهداف مع هداف أف سي نواذيبو المامى أتراورى الذى سجل ثلاثية نظيفه فى مرمى الحرس.

كما سجل نادى الشرطة هدفين فى مرمى لكوارب مقابل هدف فى مباراة جمعت الفريقين فى أول لقاءات الدورى للموسم الحالي ، بينما انتهت مباراة كيفه وزمزم بالتعادل كما يقول مراسل الأخبار بلعصابه.

ويقول مراسل الأخبار بلعصابه إن المباراة خلت من عنصر التشويق ، وإن الفريقين الضعيفين نسبيا نجحا فى الخروج بأقل الخسائر من خلال نقطة لكل واحد منهما.

ويقول مراسل الأخبار بنواذيبو بأن أنصار كانصادو يشعرون بالصدمة بعد تعادل فريقهم أمام إمراكن ، فى وقت استطاعت فيه الفرق القوية المنافسة الضرب بقوة فى أولى المواجهات.

ويتطلع أنصار نادى تفرغ زينه إلى المواجهة القادمة من أجل اسعاد الجماهير بعد الخسارة فى كأس العرب ، واعطاء رسالة مشابهة للفرق القوية التى بدأت الموسم بسيل من الأهداف هو الأول من نوعه منذ ثلاثة مواسم فى المباراة الافتتاحية على الأقل التي تلعب دائما بحذر شديد من الخسارة .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!