التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 09.11.2012 19:44:17

كانصادو يكتسح الشرطة برباعية نظيفة

تمكن النادى من سحق الشرطة برباعية نظيفة وأحيا الأمل فى نفوس الجماهير (تصوير الأخبار)

تمكن النادى من سحق الشرطة برباعية نظيفة وأحيا الأمل فى نفوس الجماهير (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى كانصادو(اسنيم) نظيره من الشرطة الوطنية برباعية نظيفة فى افتتاح الجولة الثالثة من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى جمعمها مساء الجمعة 09 نوفمبر 2012 بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

أصحاب الأرض باغتوا الضيوف بأسرع هدف فى البطولة حتى الأن وتمكن المهاجم الواعد القادم من "لازا" بيقلى من تسجيله مع الدقيقة الأولى من شوط المبارة الأول .

وتحركت الماكنة الهجومية الخطيرة لكانصادو المتعطش لإحراز الأهداف والمصالحة مع جماهيره بعد تعثره وإقالة مدربه "امبودج" وتعيين المدرب "أنياك" على رأس الجهاز الفنى , وعزز كانصادو تقدمه بهدف رائع للمهاجم "أبيقلى" مع نهاية شوط المباراة الأول .

ومع شوط المباراة الثانى حاولت الشرطة العودة إلى اللقاء عن طريق الرد ولو بهدف لكن أيناء المدرب "أنياك" أثبتوا جدارتهم وبسطوا هيمنتهم على اللقاء وسجلوا هدفين اضافيين عن طريق نجم الفريق وصانع ألعابه "أعثمين" وكان بإمكانهم تسجيل المزيد لتعميق جراح الشرطة .

وبهذا الفوز يعود كانصادو إلى سكة الإنتصارات ويوجه رسالة قوية إلى المشاركين فى الدورى بعودته إلى عطاءه وأداءه الرائع فى سنوات التألق التى أحرز فيها اللقب لسنتين متتالتين .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!