التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:37 غرينتش


تاريخ الإضافة : 22.12.2012 19:49:36

فوز عريض ل "نواذيبو" على اسنيم بثلاثية نظيفة

النادى البرتقالى كشف عن مستوى مروى رفيع ولقت غريمه التقليدى بثلاثية نظيفة (تصوير الأخبار)

النادى البرتقالى كشف عن مستوى مروى رفيع ولقت غريمه التقليدى بثلاثية نظيفة (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو)- فاز نادى "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "اسنيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى لقاء القمة فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

أبناء المدرب العاجى "موريل" أظهروا سيطرة واضحة وبسطوا هيمنتهم على اللقاء وتمكن المهاجم الكامرونى(يوسو نيكسون) من افتتاح باب التهديف مع الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول .

وعمق المهاجم "إيدى جوب" جراح نادى "اسنيم" بتسجيله للهدف الثانى بطريقة رائعة بعد أن خادع الحارس وأرسل قذيفة استقرت فى شباك اسنيم وسط اشتعال فرحة أنصار النادى البرتقالى الذين عاشوافى غمرة الفرحة مع استراحة شوط المباراة الأول .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا نادى "اسنيم" ورد سريعا بهدف النجم القادم من فريق "لازا" "أبيقلى(18) بهدف مع الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثانى وسط فرحة لأنصاره بتحقيق التعادل .

ولكن هداف النادى البرتقالى تمكن من القضاء على أحلام "اسنيم" بعد تسجيله للهدف الثالث بطريقة رائعة وسط ارتباك واضح فى صفوف "اسنيم" وانهيار كامل للدفاع .

وأشهر حكم اللقاء بطاقتين حمراوين للاعبين من كل فريق بعيد تكرار الأخطاء وحصولهما على بطاقات صفراء .

وتستقطب مباراة الغريمين التقلييدين مئات الجماهير الرياضية التى تدفقت من أنحاء المدينة المترامية للإستماع بالعروض الكروية والفنيات التى يتمتع بها لاعب الفريقين .

الجماهير تتنفس أدخنة موكا ...

شكلت الأدخنة المنبعثة من مصانع دقيق السمك المعروفة محليا ب "موكا" إزعاجا للحضور حيث أفسدت الفرحة وازعجت الحضور وسط استياء من الروائح الكريهة التى يستنشقها البعض دون قصد .

واستغربت الجماهير أن يتم إزعاج المواطنين بمثل هذه الأدخنة التى باتت عبئا يؤرق ساكنة المدينة ويتسبب فى إلحاق الأذى معتبرين أن الفوز كان بطعم "دخان موكا" .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!