التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:32 غرينتش


تاريخ الإضافة : 23.12.2012 11:16:54

شيخنا ولد لمليح ينال لقب رجل أعمال المغتربين العرب

الأخبار(نواكشوط) كرمت الجامعة العربية والحكومة الاسبانية يوم 19 ديسمبر الجاري رجل الأعمال الموريتاني المقيم في اسبانيا شيخنا ولد احمد باب ولد لمليح ومنحته لقب رجل أعمال المغتربين العرب باسبانيا وأوربا وأمريكا لسنة 2012.


ويعتبر الشاب شيخنا ولد لمليح أول موريتاني يوشح بهذا اللقب وتم اختياره من بين 1000 مرشح لهذا المنصب.


جرى التوشيح خلال حفل مهيب بجناح البيت العربي بمبنى الخارجية الاسبانية بمدريد برئاسة مشتركة بين سفير الجامعة العربية بالمملكة الاسبانية الدكتور أبو زيد وممثل الخارجية الاسبانية.


فعاليات الحفل جرت بحضور السفير الموريتاني في مدريد محمد محمود ولد عبد الله ولد بيه والسفير الجزائري عميد السفراء العرب باسبانيا إضافة إلى السفراء العرب وجمع من المهتمين بقطاع المال والأعمال.


يأتي هذا التكريم في إطار يوم المغتربين الذي دأبت الجامعة العربية على تنظيمه في 19 ديسمبر من كل سنة من أجل دعم ومؤازرة المغترب العربي وتثمين دوره في تنمية العلاقات في مجالات الثقافة والاستثمار والشراكة بين الدول العربية الإسلامية وبين القارتين الأوربية والأمريكية.


ويملك رجل الأعمال الموريتاني شيخنا ولد أحمد باب ولد لمليح شركات تتخذ من اسبانيا مقرا لها عاملة في مجال الإعمار والصيانة والأمن والاستثمارات الخارجية ذات الطابع الدولي.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!