التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:39 غرينتش


تاريخ الإضافة : 28.12.2012 20:37:41

نواذيبو يكتسح "الكدية" برباعية من الأهداف

يواصل النادى البرتقالى عروضه القوية ويكتسح جاره المعدنى برباعية من الأهداف (تصوير الأخبار)

يواصل النادى البرتقالى عروضه القوية ويكتسح جاره المعدنى برباعية من الأهداف (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى "اف س نواذيبو" نظيره "الكدية" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى افتتاح الجولة السابعة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 28 دجمبر 2012 .

أبناء المدرب العاجى "موريل" كانوا سباقين إلى التهديف وبأسرع هدف حتى الآن فى البطولة بعد مرور 10 ثوان عن طريق النجم المتألق والهداف "المامى أتراورى" بهدف رائع فى شباك جاره القادم من المدينة المنجمية فى الشمال .

ولكن فرحة رفقاء "المامى " لم تدم طويلا حيث رد نادى الكدية بهدف التعادل فى الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول ليستعيد بذالك توزانه وكاد يقلب تأخره بهدف إلى فوز لولا براعة حارس النادى البرتقالى وتماسك دفاعه لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل بين الجارين .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا النادى البرتقالى وتمكن من بسط هيمنته على مجريات المباراة وسط انهيار كامل لدفاع الضيوف الذين استقبلت شباكهم ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها "المامى" و أوكستون" "ويليام" لينتزع النادى البرتقالى نقاط المباراة بإستحقاق ويستقر رصيده فى البطولة عند 14 نقطة وفى المرتبة الخامسة .

وقال مدرب نادى "أفس نواذيبوّ موريل سك إن فريقه تمكن من الفوز برباعية وإن كانت على متذيل الترتيب إلا أنها تمنح اللاعبين دفعا معنويا ونفسيا فى المضى قدما فى حصد المزيد من الإنتصارات .
وأشار المدرب فى تصريح صحفى عقب انتهاء المباراة عن أمله فى أن يتجاوز الفرق المنافسة معتبرا أن المستوى الفنى للفريق فى مباراة اليوم لم يكن عاليا .

بينما رفض مدرب "الكدية" أمودى بودج الحديث للصحفيين قائلا :إن كل ماله علاقة بالإتحادية فلن يقبل به " وسط استغراب بعض الصحفيين من سلوك المدرب وتعاطيه معهم .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!