التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:47 غرينتش


تاريخ الإضافة : 29.12.2012 20:56:28

اسنيم يقسو على الجيش بخماسية وينذر الكبار

نادى اسنيم استعاد نغمة الإنتصارات واكتسح الجيش بخماسية رائعة (تصوير الأخبار)

نادى اسنيم استعاد نغمة الإنتصارات واكتسح الجيش بخماسية رائعة (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى "اسنيم" نظيره من الجيش الوطنى بخمسة أهداف فى اختتام الجولة السابعة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء السبت 29 دجمبر 2012

أبناء المدرب "أنياك" كانوا سباقين إلى التهديف مع بداية شوط المباراة الاول وتحديدا الدقيقة 13 بخطأ ارتكبه المدافع أدي ولد أعل ضد مرماه , وعمق النجم الواعد ل "اسنيم" "ميلان7" جراح الجيش بتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 30

وعزز النجم "ميلان" تقدم فريقه بالهدف الثالث مع نهاية شوط المباراة الاول وسط فرحة عارمة فى أنصار نادى "اسنيم" المتعثر فى مباراته الماضية أمم غريمه التقليدى فى نفس الملعب .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى حاول نادى الجيش تقليص الفارق وشن هجمات لكن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة عن مهاجمى النادى الذين فعلوا كل شيئ فى المبارة إلا التهديف وأظهروا مستوى فنى وكروى ممتاز .

وانهار دفاع الجيش أمام الماكنة الهجومية المرعبة التى يقودها الثلاثى المتألق "ميلان" و "عالى" و"ابيقلى" وتمكن النجم ميلان من العودة ووضع بصمته على المبارة التى كان نجمها الأول وسجل الهدف الرائع بطريقة رائعة أظهرت قدرات الشاب الكروية وسط تصفيقات الجماهير .

واختتم النجم القادم من "لازا" بيقلى مهرجان الأهداف بالهدف الخامس بعد تمريرة رائعة من النجم "ميلان" ليسجل الهدف الخامس .

وقبيل نهاية المباراة ببضع دقائق سقط حارس الجيش الوطنى على أرضية الملعب ليتم نقله إلى المستشفى الجهوى واستبداله بحارس أخر وسط معلومات أولية عن تعرضه لأزمة قلبية دون توفر معلومات جددية عن وضعيته الصحية .

إشادة بالإنتصار ...

مدرب نادى اسنيم مودى أنياك أثناء حديثه للصحفيين مساء اليوم (تصوير الاخبر)

مدرب نادى اسنيم مودى أنياك أثناء حديثه للصحفيين مساء اليوم (تصوير الاخبر)

بدوره مدرب نادى "اسنيم" مودى أنياك عبر عن ارتياحه للفوز الكاسح لفريقه على الجيش الوطنى معتبرا أنه مصالحة مع الجماهير وتطمين لهم بعد التعثر فى المباراة الماضية لكنهم تمكنوا من تصحيح الأخطاء .

وحول سؤال ل "الأخبار" عن المستوى الفنى للفريق قال المدرب إن مقبول رغم أن الفريق وضع نصب عينيه تحقيق الفوز واستعادة نغمة الإنتصارات والعودة إلى السكة بعد التعثر مشيرا إلى انه لم يركز على الداء الفنى بشكل كامل .


بدوره مدرب الجيش الوطنى قال إن الفريق قدم مابوسعه وبذل كل الجهود
لكن الحظ لم يحالفه ولكنه سيعود فى المباريات القادمة .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!