التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:25 غرينتش


تاريخ الإضافة : 04.01.2013 19:42:04

لكصر يحافظ على صدارة الدوري الممتاز

سقك نادى امراكن أمام لكصر بهدفين دون رد فىمباراة اليوم (أرشيف الأخبار)

سقك نادى امراكن أمام لكصر بهدفين دون رد فىمباراة اليوم (أرشيف الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى لكصر على نظيره "امراكن" بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة الثامنة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 04 يناير 2013 .

وحاول أبناء المدرب "الشيبانى" خطف هدف السبق مع شوط المباراة الأول لكن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة عن الفريق المتعطش إلى استعادة نغمة الإنتصار من ملعبه وأمام جمهوره لكنه أخفق فى ذالك لينتهي شوط المباراة الأول بشباك بيضاء للفريقين .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا نادى لكصر وتمكن من خطف هدفين متتاليين للمهاجم مولاي أحمد أشريف (8) وسط انهير كامل لدفاع نادى امراكن الذى أخفق فى ترجمة محاولاته إلى أهدف .

وشكلت خسارة نادى "امراكن" خيبة أمل جماهيره الذين عبروا عن استيائهم من أداء الفريق الهزيل وخطة مدربه لكن المدرب كشف النقاب عن أوضاع النادى الصعبة وغياب التحفيز للاعبين داعيا الجماهير إلى استشعار هذه الظروف وعدم تحميل النادى مالايطيق .

وقال المدرب الشيبانى فى لقاء صحفى بعيد انتهاء المباراة إن فريقه بذل مافى وسعه لكن بعض الأخطاء حصلت وكلفته هدفين أحدهما من ضربة جزاء والأخر بخطأ .

بدوره مدرب نادى لكصر عبر عن فرحته لفوز فريقه وانتزاعه لنقاط المباراة بعيدا عن جماهيره وخارج قواعده .


وبهذه النتيجة يحافظ لكصر لحد الساعة على صدارة الدوري الممتاز متقدما على الكونكورد الذي سقط في فخ التعادل أمام لعصابه بهدف لنظيره ، ليحتل المرتبة الثانية ب17 نقطة خلف لكصر المتصدر والحاصل على 20 نقطة من ثمان جولات.

أما نادي أسنيم فقد خسر المباراة التي جمعته بنادي الكدية بأزويرات بهدفي لهدف، مكتفيا بالمرتبة الرابعة ب13 نقطة من ثمان جولات وسط حالة من التذمر بين جماهير النادي ومناصريه.

بينما واصل تجكجه التعافى من خلال هزيمة أترارزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بمدينة روصو، ليرتفع رصيده إلي 11 نقطة من ثمان جولات.

وقد أكتفت تفرغ زينه بالتعادل أمام نادى الشرطة بعد أسابيع من التعثر، حيث تحصل الآن على 9 نقاط ببفارق كبير عن المتصدر لكصر ومطارده نادى الكونكورد.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!