التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:53 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.01.2013 21:22:02

اسنيم يفوز بصعوبة كبيرة على الحرس بهدف دون رد

تمكن نادى اسنيم من تحقيق الفوز بشق الأنفس على الحرس (أرشيف الأخبار)

تمكن نادى اسنيم من تحقيق الفوز بشق الأنفس على الحرس (أرشيف الأخبار)

الأخبار (نواذيبو) - تغلب نادى "اسنيم" بصعوبة بالغة على نظيره من الحرس الوطنى بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 12 يناير 2012 بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فى اختتام الجولة التاسعة من الدورى الممتاز .

الضيوف حاولوا جاهدين خطف هدف السبق أمام عملاق الشمال وكثفوا من رحلاتهم الهجومية لكن اللمسةالأخيرة ظلت غائبة لكن خطأ حارسهم كلفهم هدفا قبيل نهاية شوط المباراة الأول بعيد خطأ قاتل ارتكبه الحارس واستغله مهاجم سنيم الكورى حمودى وسجل الهدف لأول .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى حاول نادى "سنيم" أن يصحو من سباته وتسجيل المزيد من الأهداف لكن الدفاع المحصن لنادى الحرس حال دون ذالك وكاد أن يحرز هدف التعادل حيث خلق فرصا حقيقية لكن اللمسة الأخيرة غابت عن الحرس .

وقد حضر رئيس التجمع الجهوى للحرس الوطنى على مستوى المدينة المباراة لتشجيع الفريق الذى حل ضيفا على عملاق الشمال وكاد يفجر المفاجأة بفوزه على اسنيم الذى لم يظهر بمستوى مقنع لجماهيره ومحبيه بعد غياب المهاجم الواعد "ميلان" بسبب الإنذار .

استياء من التحكيم...

بدوره مدرب "سنيم" مودى أنياك عبر عن استيائه من التحكيم معتبرا أن فريقه تمكن من تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة فى اللقاء الصعب الذى جمعه بنادى الحرس .

وأشار "أنياك" إلى أن النجاعة الهجومية لفريقه كانت ضعيفة حيث أهدر المهاجمون العديد من الفرص كانت كافية لتعميق جراح مضيفهم أمام جماهيرهم وفى ملعبهم .

أما مدرب الحرس الوطنى عبد الله ولد مولود فقد قال إن فريقه لم يدخر جهدا فى المباراة وقدم عروضا كروية مقنعة أمام أفضل أندية الدورى معتبرا أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الإنجاز لولا خطأ حارسه .

وعكرت انبعاثات مصانع دقيق السمك "موكا" صفو المباراة وشكلت مصدر إزعاج مما جعل بعضهم يتندر قائلا : إن الفوز الذى حققه نادى اسنيم كان بطعم ورائحة موكا التى باتت كابوسا يؤرق السكان ويهب مع كل نسمة هواء .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!