التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:05:36 غرينتش


تاريخ الإضافة : 13.01.2013 14:59:34

الوئام يعزي في رئيس مجلس الشيوخ

عزى حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي كل أفراد أسرة با مامادو الكريمة، و إلى كل مكونات الشعب الموريتاني، إثر انتقال الفقيد المغفور له بإذن الله رئيس مجلس الشيوخ السيد با مامادو الملقب أمباري إلى الرفيق الأعلى صباح يوم الجمعة في باريس بعد صراع طويل مع المرض.

جاء ذلك في بيان اصدره الحزب يتمنى فيه على المولى عز وجل أن يسكن الفقيد المغفور له بإذن الله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب. وهذا نص التعزية.

قال تعالي بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

صدق الله العظيم

إن رئيس حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي وكافة المنخرطين في الحزب يرفعون ببالغ الحزن والأسى أحر وأصدق تعازيهم القلبية الخالصة إلى كل أفراد أسرة با مامادو الكريمة، و إلى كل مكونات الشعب الموريتاني، إثر انتقال الفقيد المغفور له بإذن الله رئيس مجلس الشيوخ السيد با مامادو الملقب أمباري إلى الرف الأعلى صباح يوم الجمعة في باريس بعد صراع طويل مع المرض .

وإذ يشاطر حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي كافة أفراد أسرة با مامادو الكريمة، وجميع أفراد الشعب الموريتاني هذا المصاب الأليم، فإنه يتمنى على المولى عز وجل أن يسكن الفقيد المغفور له بإذن الله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.

"وإنا لله وإنا إليه راجعون"

حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!