التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:42 غرينتش


تاريخ الإضافة : 05.02.2013 18:09:28

طلاب موريتانيا بمصر يطالبون بتجديد الاتفاقية الثقافية

الأخبار (نواكشوط) – طالب اتحاد الطلبة الموريتانيين بجمهورية مصر العربية الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بتتويج زيارته إلى مصر بتحقق جملة من المطالب على رأسها "تجديد الاتفاقية الثقافية" بين موريتانيا ومصر بما يساهم "في زيادة عدد المقاعد والمنح".

وقال اتحاد الطلبة الموريتانيين في بيان أصدره اليوم وتلقت الأخبار نسخة منه إن تجديد الاتفاقية سيساهم في حل أزمات الطلاب ومشاكلهم، ويزيد من عدد المستفيدين من فرص الدراسة في جمهورية مصر "عهد الثورة" وفي كافة التخصصات التي تحتاجها بلادنا بما في ذلك المراحل التعليمة العليا. حسب نص البيان.

وأكد البيان الذي وقعه رئيس مكتب اتحاد الطلبة في مصر الحسن ولد الشريف المختار تطلع الطلاب إلى إلغاء التأشيرات بين البلدين مما يرجع على الطلاب بالفائدة ويعجل من وصولهم إلى مكان دراستهم في وقت أسرع.

ورحب البيان بالرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على أرض مصر، داعيا له لزيارته بالتوفيق والنجاح، ومؤكدا تطلع الطلاب لها، مشيرا إلى أن متأكدين أن "قيادتهم الوطنية لن تألو جهدا في تحقيق ما يعود على أبناءها الطلاب من فائدة تساعدهم على إتمام مهمتهم التعليمة التي تعود على الوطن بكل خير وفائدة". يقول البيان.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!