التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:50 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.02.2013 16:18:07

بلاتر يزور موريتانيا ويعد بدعم الرياضة

رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جوزيف بلاتر مع رئيس الاتحادية الوطنية أحمد ولد يحي

رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جوزيف بلاتر مع رئيس الاتحادية الوطنية أحمد ولد يحي

الأخبار(نواكشوط)- وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر إلى موريتانيا اليوم الأربعاء 6-2-2013 في زيارة وصفت بالتاريخية وسط استقبال رسمي ورياضي كبير.

وتعهد بلاتر لدى افتتاحه سلسلة من المشاريع الكروية بموريتانيا بتقديم الدعم اللازم للاتحادية الوطنية لكرة القدم وللعاملين في الحقل الرياضي بموريتانيا . معربا عن إعجابه بالتجربة الكروية الناشئة ، والعناية التي تعطيها الحكومة للحقل الرياضي مع انفتاح وصفه بالنادر في العالم العربي.

وقال بلاتر إنه أطلع على أنشطة الاتحادية والمشاريع المستقبلية لها، وأقتنع بوجود إرادة مهمة، متعهدا بدعمها، وتكثيف التعاون بين الاتحاد الدولي والاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وذكر بلاتر بالخطوات التي بذلها الاتحاد من أجل تطوير الكرة في القارة ، وما حظيت به من دعم في السنوات الأخيرة حيث احتضنت العديد من الأنشطة الرياضية، وجذبت اهتمام العالم بأسره.

رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي استعرض الخطوات التي اتخذتها الاتحادية من أجل ضبط الأمور التنظيمية وتوفير الحاجيات اللوجستية، وتشجيع الرياضية بموريتانيا.

وقال ولد يحي إن التعاون مع الفيفا وفر الكير من فرض الدعم والتكوين، وساهم في إنجاح المشاريع المحلية ذات المردودية العالية على البلد وشبابه وكرة القدم بوصفها اللعبة الأكثر شعبية بموريتانيا.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!