التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:19:25 غرينتش


تاريخ الإضافة : 29.11.2007 18:01:30

الرئيس الصحراوي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة ذكرى الاستقلال

محمد ولد عبد العزيز

محمد ولد عبد العزيز

بعث الرئيس الصحراوي السيد محمد عبد العزيز، ببرقية تهنئة إلى نظيره الموريتاني الرئيس سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، وذلك بمناسبة الذكرى الـ47 لاستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وجاء في البرقية يطيب لي باسم الشعب الصحراوي الذي يعتبر العيد عيده والنصر نصره، أن ارفع إلى فخامتكم أحر التهاني راجيا من الحق سبحانه وتعالى أن يوفقكم في مهامكم النبيلة حتى تتبوأ موريتانيا وشعبها الأبي مكانتها في مصاف الأمم الراقية.

وفيما يلي النص الكامل للبرقية :
--------------------
فخامة الرئيس سيدي محمد ولد الشيخ عبدالله
رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية
نواكشوط
فخامة الرئيس والأخ العزيز،
في هذا اليوم المشهود الذي يحي فيه الشعب الموريتاني الشقيق الذكرى السابعة والأربعون لاستقلاله الوطني، يطيب لي باسم الشعب الصحراوي الذي يعتبر العيد عيده والنصر نصره، أن ارفع إلى فخامتكم أحر التهاني راجيا من الحق سبحانه وتعالى أن يوفقكم في مهامكم النبيلة حتى تتبوأ موريتانيا وشعبها الأبي مكانتها في مصاف الأمم الراقية وتلعب الدور المنوط بها في الازدهار والتقدم والاستقرار في منطقتنا وقارتنا.
اسمحوا لي فخامة الرئيس والأخ العزيز أن أبلغكم تضامن الشعب الصحراوي مع شقيقه الشعب الموريتاني، وكله يقين أن علاقة الإخوة ستتواصل لأنها ضاربة في أعماق التاريخ، راجيا من العلي القدير أن يعود عليكم العيد بالعزة والكرامة وموفور الصحة والسعادة والهناء.

وتقبلوا أسمى آيات التقدير والاحترام
بئر لحلو 28 نوفمبر 2007
محمد عبد العزيز ،
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الأمين العام لجبهة البوليساريو



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!