التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:58 غرينتش


تاريخ الإضافة : 15.03.2013 22:23:06

اسنيم يسقط أمام لكصر بهدف دون رد

سقط نادى اسنيم أمام لكصر وأصيب مناصروه بخيبة مل كبسيرة جراء الهزيمة (أرشيف الأخبار)

سقط نادى اسنيم أمام لكصر وأصيب مناصروه بخيبة مل كبسيرة جراء الهزيمة (أرشيف الأخبار)

الأخبار(نواذيبو)- سقط نادى "اسنيم" أمام نظيره من لكصر بهدف دون رد فى لقاء الإياب من الجولة 15 من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فى لقاء القمة مساء الجمعة 15 مارس 2013.

الضيوف كانوا الأفضل خلال شوط المباراة الأول وسيطرة على مجريات الشوط وتمكنوا من خطف هدف السبق عن طريق المهاجم (سيد عبد الرحمن) الذى أرسل قذيفة استقرت فى شباك اسنيم وسط اشتعال الفرحة من قبل مناصريه.

ورغم محاولات "اسنيم" لإدراك التعادل إلا أن النجاعة الهجومية كانت ضعيفة لأبناء المدرب "أنياك" الذين لم يكونوا فى مستواهم وبدوا مرتبكين فى شوط المباراة الأول .

ومع مطلع شوط المباراة الثانى دفع المدرب بكل أوراقه الهجومية لإدراك التعادل حيث أدخل كلا من "السيادة" و "عالى" ولكن ذالك لم يجد نفعا حيث أخفق النجمان فى خطف هدف التعادل وضيعا فرصا حقيقية كانت كافية لتحقيق الفوز .

وبهذا الفوز يخسر عملاق الشمال أمام جماهيره وفى عقر داره أمام لكصر وينظع بذالك ثلاث نقاط ثمينة من الملعب البلدي بنواذيبو .

بدوره المشجع الأبرز فى نواذيبو "جوب" لم يخف استياءه البالغ من الخطة التى رسمها مدرب "اسنيم" واعتبر أنها فاشلة لأن ناديه كان يمكن أن يكون أداءه أفضل بالنظر إلى النجوم الذين يمتلكهم.

ولم تكن الجماهير الرياضية لعملاق الشمال راضية حيث انسحب بعضها قبل نهاية المباراة معتبرين أن الفريق بات يعانى جراء أداه الهزيل وغير المقنع ملقين باللوم على الجهاز الفنى.

ويرى رياضيون أن توالى مثل هذه النتائج من شأنه أن يعجل برحيل المدرب "أنياك" عن الفريق من أجل تحسين أداءه فى الجولات المتبقية من أجل استعادة الأمجاد الضائعة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!