التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:09:34 غرينتش


تاريخ الإضافة : 19.04.2013 22:40:26

الحرس يسحق "امراكن" واسنيم يسقط أمام لعصابة

تلقى نادى امراكن هزيمة قاسية على أرضه وأمام جماهيره (أرشيف الأخبار)

تلقى نادى امراكن هزيمة قاسية على أرضه وأمام جماهيره (أرشيف الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى الحرس الوطنى على نظيره من "امراكن" بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة 18 من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى جمعهما بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

الضيوف كانوا سباقين إلى فتح باب التهديف مع مهاجم الفريق (12) الذى أرسل قذيفة استقرت فى شباك "امراكن" وسط فرحة عارمة لأنصار الحرس فى الملعب البلدى وجهازه الفنى.

وتمكن الحرس من بسط سيطرته على المباراة وضيع الكثير من الفرص الحقيقية والتى ظلت اللمسة الأخيرة فيها غائبة عن الضيوف وسط ارتباك واضح فى صفوف امراكن.

ومع شوط المباراة الثانى لم يتمكن امراكن من العودة إلى المباراة مفسحا المجال أمام الحرس الذى تمكن من إضافة الهدف الثانى ليتمكن من انتزاع النقاط الثلاثة من أمام أحد أعرق أندية العاصمة الاقتصادية نواذيبو.

وشكل تلقى أحد لاعبى امراكن لبطاقة حمراء فى الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول بداية ارتياك واضح للفريق الذى لم يكن فى مستواه الحقيقى ولعب بطريقة غير مقنعة لجماهيره.

وتقول مصادر رياضية إن الحقيقة هي المصاعب المالية التى يواجهها النادى وهو ماولد خيبة أمل وانهيار معنويات اللاعبين وهو ماترجموه فى الأداء الهزيل وعدم تقديم مستوى يليق بأحد الأندية العريقة.

وبرسم نفس الجولة تلقى عملاق الشمال (اسنيم) هزيمة مذلة خارج الديار وفى مدينة كيفة حين سقط أمام نظيره بهدفين دون رد.

ويقول أنصر النادى إن عدم تعيين مدرب جديد أربك اللاعبين وساهم فى انعدام استراتجية واضحة للفريق الذى يعانى نتيجة سلسلة الهزائم المتتالية وسط نداءات مشجعيه بوضع حد لمثل هذه النتائج التى لاتليق بسمعة حامل اللقب لسنتين.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!