التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:09:21 غرينتش


تاريخ الإضافة : 24.04.2013 21:44:33

قمة كروية فى الدورى الممتاز بنواذيبو

يسعى نادى اسنيم إلى تجاوز الصعوبات وكسب نقاط المباراة مع غريمه التقليدى انواذيبو

يسعى نادى اسنيم إلى تجاوز الصعوبات وكسب نقاط المباراة مع غريمه التقليدى انواذيبو

الأخبار(نواذيبو)- تتجه أنظار الجماهير الرياضية صوب الملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو الجمعة القادم فى لقاء القمة من الجولة 19 من الدورى الممتاز الذى يجمع الغريمين التقليديين "أف س نواذيبو" واسنيم.

وتتعطش الجماهير الرياضية للمبارة التى يحبسون أنفاسهم لمشاهدتها من أجل الإستماع بالعروض الكروية والفنية لقطبي كرة القدم على مستوى المدينة.

ويراهن النادى البرتقالى على تماسك دفاعه , وقوة هجومه فى حصد نقاط المباراة الهامة والإقتراب من معانقة لقب الدورى الممتازعلى بعد 7 جولات من نهايته.

وتبدو حظوظ النادى البرتقالى أكبر خصوصا بعد فوزه فى اللقاءات الخمسة الأخيرة على غريمه التقليدى الذى يعانى فى هذه الأيام بعيد تجرعه لعدة هزائم متتالية كان أخرها الخسارة خارج قواعده أمام لعصابة بهدفين دون رد.

ويسعى نادى "اسنيم" إلى استعادة توازنه وترتيب صفوفه من أجل مواجهة غريمه وتحقيق الفوز لتعويض الخسارة التى لحقت به فى تصفيات كأس الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز قبل أسابيع.

وتحظى مباراة الغريمين التقليديين باهتمام واسع من قبل الجماهير الرياضية التى تتدفق على الملعب بالمئات حيث تجرى مباراة موازية بين جماهير الناديين الذين على منصتي الملعب فى التشجيع.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!