التاريخ: 23.09.2024  التوقيت:04:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 2007-10-14 01:19:50

موريتانيا تفوز على بوروندي بهدفين وتخرج من نهائي الأمم الإفريقية

الفريق الوطني في تمارين تسخينية قبل المباراة(أرشيف)

الفريق الوطني في تمارين تسخينية قبل المباراة(أرشيف)

سجل المنتخب الموريتاني لكرة القدم المرابطون هدفين نظيفن في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب البورندي مساء اليوم (السبت 13/10/2007)على أرضية الملعب الأولمبي وسط العاصمة نواكشوط مقابل هدف واحد سجله المنتخب البورنديون في الدقائق الأربعة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة في سياق الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأمم الإفريقة المنظمة لهذه الدورة في "غانا".

المنتخب الموريتاني أظهر حماسة كبيرة وقاد وسط دفاعه هجمات مبكرة وسجل هدفه الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بينما سجل الهدف الثاني منتصف الشوط الثاني من المباريات مظهرا قدرات تواصلية كشفت عن روح جديد في الأداء الجماعي ومعنويات عالية برأي العديد المتابعين لمسيرته المتعثرة في الأداء الكروي.

غير أن المنتخب البورندي الذي كان يتوفر على حظ أوفر في التأهل للنهائيات بالمقارنة مع مضيفه الموريتاني حيث تملك بورندي رصيد( 7نقاط) في حين يملك المنتخب الموريتاني المرابطون رصيد (4نقاط) أصر في لقاء اليوم على تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة حيث سجل هدفه الوحيد هذا المساء في الدقائق الأربعة الأخيرة من الشوط الثاني.

رصيد المنتخب الموريتاني (4نقاط) يضاعف عليه الأعباء التنافسية في إطار المنافسة الحامية التي ينخرط فيها أكثر من من ثلاثة عشر فريقا في بطولة كأسس الأمم الإفريقة وبذلك يسدل الستار على لقاءي الجولة الأخيرة الذي جمع موريتانيا مع بوروندي ومصر مع بوتسوانا حيث تأهل المنتخب المصري حامل اللقب صاحب رصيد (9نقاط) والذي حاز بطولة المجموعة الثانية بجدارة.

وقد عرف لقاء اليوم بين موريتانيا وبورندي إقبالا جماهريا كبيرا حيث تدفق على الملعب الأولمبي عشرات الآلاف من المشجعين الذين قدموا من مقاطعات نواكشوط التسع لتشجيع الفريق الوطني الموريتاني لكرة القدم"المرابطون".


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!