التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:00 غرينتش


تاريخ الإضافة : 04.05.2013 20:29:48

الإعدادية 1 تحرز كأس والى نواذيبو

والى الولاية رفقة مديرة التعليم وهو يسلم كأس البطولة لقائد فريق الإعدادية 1(تصويرالأخبار)

والى الولاية رفقة مديرة التعليم وهو يسلم كأس البطولة لقائد فريق الإعدادية 1(تصويرالأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - توجت الإعدادية 1 بكأس والى نواذيبو على مستوى المدينة مساء اليوم السبت 04 2013 بعيد فوزها الساحق على نظيرتها من الثانوية 1 بثلاثة أهداف مقابل واحد وسط حضور السلطات الإدارية والتربوية وجماهير غفيرة.

وقال والى نواذيبو محمد فال ولد أحمد يورا إن هذه البطولة كشفت عن تعلق التلاميذ بالرياضة باعتبارها تحظى بإهتمام كبير فى الأوساط الشبابية وهو مامن شأنه أن يساهم فى تطوير اللعبة على المستوى القاعدى.

واعتبر ولد أحمد يورا الذى كان يتحدث على هامش اختتام البطولة بالملعب البلدى إن هذه الجهود ستسهم فى تطوير اللعبة.

 تمكن نادى الإعدادية 1 من سحق نظيره من الثانوية 1 بثلاثة

تمكن نادى الإعدادية 1 من سحق نظيره من الثانوية 1 بثلاثة

بدورها المديرة الجهوية للتعليم صفية منت بنت بمبه قالت إن هذه البطولة تختتم فى نسختها الثانية والتى انطلقت فعالياتها فى 07 مارس الماضى وتميزت بإجراء 20 مقابلة جمعت 12 مؤسسة تعليمية عمومية وخصوصية.

وأشادت المديرة بتضحية الطاقم البشرى واستعداده المتميز بدء من لجنة الإشراف ومديرى المؤسسات المشاركة والدور البارز لأساتذة الرياضة بالولاية علاوة على حسن الرعاية من طرف السلطات الإدارية الحضن الدافئ لهذه البطولة حسب قولها,

رسائل المنعشين ...

عاش  التلاميذ لحظات سعيدة وسط غمرة الفرح(تصوير الأخبار)

عاش التلاميذ لحظات سعيدة وسط غمرة الفرح(تصوير الأخبار)

كان لافتا فى حديث المنعشين من الأساتذة الحديث عن ضرورة تطوير اللعبة وتشييد البنى التحتية الرياضية التى تفتقدها المدينة , وتوفير المستلزمات الضرورية من أقمصة ومستلزمات لتطوير اللعبة.

وبعث المنعشان برسائل إلى رئيس المنطقة الحرة بضروة الأخذ بعين الإعتبار الجوانب الرياضية باعتبارها تهم شرائح عريضة من الشباب , داعين إياه إلى العمل بشكل جدى لتغيير الواقع.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!