التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:57 غرينتش


تاريخ الإضافة : 20.05.2013 09:25:20

الاتحاد الوطني: يختتم بطولته الرياضية الثامنة (فيديو)


المدير المساعد للمعهد العالي وأعضاء مكتب الاتحاد مع للاعبين عند انطلاقة المارات النهائية

المدير المساعد للمعهد العالي وأعضاء مكتب الاتحاد مع للاعبين عند انطلاقة المارات النهائية

أختتم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا مساء اأمس الأحد 19/مايو 2013 بطولته الرياضية الثامنة لكرة القدم،في ملعب المرحوم شيخا ولد بيديا ( ملعب العاصمة ) حضر حفل الاختتام عدد كبير من الجماهير ومناصري الاتحاد الوطني.

مسؤول الثقافة والرياضة اعل ولد محمد سالم في كلمة أكد على أن الاتحاد الوطني سيظل حريصا على القيام بهذا النوع من الأنشطة الرياضية إحياء للساحة الطلابية والرياضية رغم كل الظروف والتحديات.

الأمين العام للاتحاد خلال كلمته في حفل الاختتام

الأمين العام للاتحاد خلال كلمته في حفل الاختتام

بدوره الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، محمد سالم ولد عابدين، شكر اللجان المشرفة على تنظيم هذه البطولة الرياضية ، التي وصفها بالمعركة الناجحة كما شكر الفرق المشاركة في البطولة على الروح الرياضية العالية التي تميزت بها طوال فترة البطولة وامتثالها لكافة النظم والقوانين المنظمة للبطولة.


و طالب ولد عابدين رؤساء الجامعات والمعاهد بدعم الأنشطة الثقافية والرياضة معبرا في الوقت ذاته عن استعداد الاتحاد للتعاون مع أي جهة تريد تنظيم أي نشاط ثقافي أو رياضي للطلاب.

وشهدت المباراة النهائية فوز فريق معهد المحاسبة وإدارة المؤسسات على فريق كلية العلوم والتقنيات بركلات الترجيح ، كما تم في نهاية الحفل توزيع تكريم على المشاركين في البطولة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!