التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:07:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 07.06.2013 20:39:23

امراكن يتعادل سلبيا مع الكدية

لم يكن أداء الفريقان مقنعا للجماهير وخيم التعادل السلبي على المباراة (تصوير الاخبار)

لم يكن أداء الفريقان مقنعا للجماهير وخيم التعادل السلبي على المباراة (تصوير الاخبار)

الأخبار(نواذيبو) - خيم التعادل السلبي على مباراة الجارين "أمراكن" و "الكدية" فى افتتاح الجولة 24 من الدوري الممتاز فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة 07 يونيو 2013 بمدينة نواذيبو.

ولم يقدم الفريقان مستوى مقنع للجماهير الرياضية واكتفيا ببعض اللقطات الفنية التى أظهر فيها النادى الجريح (أمراكن) مستوى كروى غير أنه فشل فى ترجمة محاولاته إلى أهداف.

وبهذا التعادل يتحصل نادى "امراكن" على نقطة ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة وبتأكد سقوطه إلى دورى الدرجة الثانية بعد تذيله الترتيب على بعد جولتين من الدورى الممتاز.

وتقول التقارير الواردة من نواكشوط إن نادى لكصر تمكن من التغلب على الجيش الوطنى ببثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيده إلى 53 نقطة , فيما اكتسح روصو ضيفه من زمزم بأربعة أهداف مقابل واحد.

بعض المشجعين الرياضيين طالب بتوفير أطباء لأندية الدورى الممتاز من أجل العناية بالرياضيين , وعدم إسنادهم إلى أشخاص لايمكن معرفة طبيعتهم.

وتساءل الرياضيون عن المقاعد التى تخصص للضيوف ومصيرها بعد إختفائها من المنصة الرسمية داعين الإتحادية إلى فتح تحقيق لمعرفة مصيرها والسبب فى عدم وضعها فى خدمة الجماهير.

ويتساءل المشجعون عن السبب فى عدم إجراء المؤتمرات الصحفية التى كانت تنظم مع بداية الدورى واختفت منذ عدة جولات متسائلين عن السبب الحقيقى داعين إلى فتح تحقيق لمعرفة ماحدث بدقة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!