التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:07:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 14.06.2013 22:10:10

نواذيبو يلحق هزيمة مذلة بلعصابة

ظهر نادى أف س نواذيبو فى ثوب البطل وحامل لقب الدورى وأمتع وأبدع فى الأداء (تصوير الاخبار)

ظهر نادى أف س نواذيبو فى ثوب البطل وحامل لقب الدورى وأمتع وأبدع فى الأداء (تصوير الاخبار)

الأخبار(نواذيبو) - ألحق نادى "أف س نواذيبو" هزيمة مذلة بضيفه من لعصابة بسبعة أهداف دون مقابل فى واحدة من أكثر مباريات الدورى الممتاز تسجيلا للأهداف فى الجولة 25 من الدورى الممتاز.

النادى البرتقالى كان سباقا إلى افتتاح مهرجان الأهداف فى الدقيقة 13 من شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم (ويلفتر) وسط فرحة عارمة فى أنصار محبي وجماهير النادى.

وتحركت سريعا الماكنة الهجومية المرعبة والتى تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف لتكون حصيلة الشوط الأول رباعية نظيفة سجلها على التوالى (صال شيخو وبابيس) لتتعمق جراح لعصابة.

ومع مطلع شوط المباراة الثاني حاول لعصابة العودة إلى المباراة وكثف من رحلاته الهجومية لتذليل الفارق وتسجيل أهداف لحفظ ماء الوجه لكنه فشل فى ذالك لينهار الدفاع بشكل كامل مع الهجوم الكاسح للنادى البرتقالى.

وتمكن أصحاب الأرض من إضافة ثلاثة أهداف عن طريق (جبريل صو ودادي ) لترتفع الحصيلة إلى سبعة أهداف كاملة ويقترب بذالك من معانقة اللقب على بعد جولة واحدة من نهاية الدورى الممتاز.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادى "أف س نواذيبو"ّ إلى 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر لكصر ب 56 نقطة.

وتمكن نادى لكصر من الفوز على الحرس بهدف دون رد عن طريق ضربة جزاء فى اللحظات الأخيرة بعيد طرد حارسه لينتزع نقاط المباراة الثلاثة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!