التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:07:18 غرينتش


تاريخ الإضافة : 16.06.2013 09:21:46

هيئة رياضية تكرم نجم المنتخب الوطني خونا ولد محفوظ

نجما كرة القدم الموريتانية خونا ولد ومحفوظ وعلي البشير (تصوير الأخبار)

نجما كرة القدم الموريتانية خونا ولد ومحفوظ وعلي البشير (تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - كرمت هيئة التميز الرياضي الشبابية نجم المنتخب الوطني السابق محمد خونه ولد محفوظ بحضور النجم السابق فى الدورى القطري علي البشير مساء الجمعة 14 يونيو 2013 بمدينة نواذيبو.


وقال آب ولد حمدي صباري إن هيئته ارتأت أن تكرم النجم محمد خونه عرفانا منها بالمجهود الذي قدمه لكرة القدم الموريتانية , مشيرا إلى أن هيئته تتألف من مجموعة من الشباب المقيمين في عدة دول منها قطر والإمارات والدانمارك والمملكة المتحدة .


وتميزت المباراة التكريمية بتقديم عروض كروية وفنية رائعة استقطبت العشرات من محبي قطبي كرة القدم الموريتانية وسط غياب تام للرسميين على مستوى المدينة.

بدوره نجم الفريق الوطني ولاعب فريق أف سي نواذيبو محمد خونه ولد محفوظ أعرب عن تثمينه للخطوة التي قامت بها هيئة التميز الرياضي الشبابية وقال إنها تعكس الاهتمام بالنجوم الوطنيين حسب وصفه .


وحول سؤال عن السبب في تكريم النجم الوطني "خونه" من طرف هيئة شبابية غير حكومية رد "خونه" قائلا إن الجهات الرسمية الوصية على الرياضة لا تولي اهتماما للرياضة وهو ما يجعل المجال مفتوحا أمام المبادرات من قبيل مبادرة هيئة التميز الرياضي .


وقد انتهى اللقاء الودي الذي جمع بين فريق النجمين القطري والموريتاني بفوز فريق النجم الوطني "خونة " بنتيجة 6 مقابل 4 لفريق النجم القطري على البشير.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!