التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:39 غرينتش


تاريخ الإضافة : 22.06.2013 17:33:46

سقوط الشرطة من دورى الدرجة الأولى


الأخبار(نواكشوط)- سقط نادي الشرطة من دوري الدرجة الأولى (دورى الأضواء) بعد أن تعادل مع نادي زمزم في مباراة مثيرة مساء اليوم السبت 22 -6-2013 دون تسجيل أهداف رغم فارق العدد لصالح الشرطة.

ورغم أن نادي زمزم خسر خدمة أبرز لاعبيه (أرويكين 18) من خلال بطاقة حمراء سلمها حكم اللقاء في بداية الشوط الثاني، إلا أن لاعبيه قاموا هجوم الشرطة وكانوا الأقرب للتهديف في العديد من المناسبات.

وقد احتفل أنصار نادي زمزم بالبقاء في دوري الأضواء، بينما أنهار لاعبو الشرطة مع اعلان الحكم نهاية اللقاء، وغادروا الملعب وهم يجرون أذيال الهزيمة للسنة الثانية على التوالي.

ومن المتوقع أن يغادر الدوري نادي الحرس الوطني ونادى إمراكن، وسط خيبة أمل من الأندية التابعة للأسلاك العسكرية أو شبه العسكرية رغم الموارد المالية الموجهة لها.

ويلعب نادى أف سي نواذيبو مع نادي الجيش مساء اليوم السبت 22-6-2013 على أمل الفوز باللقب للموسم الثاني وسط مطاردة قوية من نادي لكصر الذي يعب أمام نادي الوئام في نفس التوقيت.

ويحتاج أف سي نواذيبو للفوز من أجل حصد اللقب ويعتبر أي تعثر لها بمثابة الغلط غير المسموح به، بعد أن بات الفارق هو نقطة واحدة بينه وبين لكصر وصيف الدوري لحد الساعة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!