التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:14 غرينتش


تاريخ الإضافة : 26.06.2013 10:39:28

حزب تواصل يهنئ صحفيي موريتانيا

الأخبار (نواكشوط) ـ أعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، تهنئته لكل الصحفيين الموريتانيين، وعلى رأسهم النقيب المنتهية ولايته د. الحسين ولد مدو على الروح الديمقراطية والنضج من خلال إفساح المجال للآخرين ترسيخا للتناوب والتداول".

وأعرب الحزب عن تهنئته للنقيب الفائز المختار السالم ولد أحمد سالم والمكتب التنفيذي والمجلس النقابي المنتخبين على نيل ثقة الصحفيين وتمنياتنا لهم بالتوفيق في مهامهم مواصلة لمسيرة سلفهم في المهنية والحياد.
نص تهنئة حزب تواصل:


تهنـــــــــــــئة
عقدت نقابة الصحفيين الموريتانيين مؤتمرها الثاني في اليومين الماضيين محترمة بذلك مأمورية الهيئات ومقدمة درسا في الديمقراطية والتناوب, وقد أبان المؤتمر عن نضج ووعي من خلال العرس الديمقراطي والروح التنافسية التي طبعت انتخاب النقيب والمكتب التنفيذي للنقابة .
وهي مناسبة تدعونا في الأمانة الوطنية للإعلام في حزب تواصل للتعبير عن ما يلي :
• تهنئتنا الخاصة للنقيب المنتهية ولايته د. الحسين ولد مدو على الروح الديمقراطية والنضج من خلال إفساح المجال للآخرين ترسيخا للتناوب والتداول .
• تهنئتنا للنقيب الفائز المختار السالم ولد أحمد سالم والمكتب التنفيذي والمجلس النقابي المنتخبين على نيل ثقة الصحفيين وتمنياتنا لهم بالتوفيق في مهامهم مواصلة لمسيرة سلفهم في المهنية والحياد .
• تهنئتنا للنقيب المترشح إسلم ولد صالحي على الروح الرياضية ومستوى الديمقراطية الذي تحلى به هو ولائحته في هذا الاستحقاق المتميز.

نواكشوط بتاريخ 16 شعبان 1433 ه
الموافق 26 يونيو 2013م
الأمانة الوطنية للإعلام


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!