التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:05:39 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.07.2013 08:41:05

المرابطون يجرون آخر مران قبل المواجهة مع السنغال

الأخبار(نواكشوط)- يجرى المنتخب الأول (المرابطون) آخر مران له اليوم السبت 6-7-2013 قبل مواجهة الحسم مع السينغال وسط معنويات عالية لدى التشكلة التي أختار المدرب الفرنسي باتريس نيفه بعد شهور من التحضير.

ويقول القائمون على المنتخب إن أجمل ما فيه هو الروح العالية مستوى التفاهم الذي يطبع لاعبيه بعد سلسلة من المعسكرات التدريبية، والمواجهات الودية، وإن الظروف المادية للمنتخب ممتازة.

وتقول تسريبات حصلت عليها "الأخبار" إن لاعب المنتخب اسماعيل جاكيتا سيكون رأس حربة الهجوم مساء اليوم نظرا للياقته البدنية وقدرته على المناورة والتحرك داخل الملعب.

كما رجحت ذات المصادر أن يكون عبد العزيز صو هو المهاجم الثاني الذي سيعتمد عليه المدرب، بينما يرجح البعض أن يتم الدفع باللاعب اعل الشيخ ولد الفلانى(إيتو)، وأحمد ولد مولاي (بسام) في شوط المباراة الثانى.

ويعتمد المدرب باتريس نيفه على تشكلة فى خط الدفاع شبه ثابتة وأبرزها هو المدافع سي ابراهيما وبوبكر كولى بالي ويعقوب فال ومامادو واد مع امكانية الزج باللاعب فرجو شيخنا وعبد الله أنياس.

ويظل سليمان جلو هو الحارس الأول المرشح لقيادة التشكلة الحالية بحكم الخبرة الطويلة، والقدرة على اسناد المدافعين والعمل بشكل جيد تحت الضغط، حيث لعب فى أكثر من دولة مع المنتخب ومع فريقه تفرغ زينه.

من جهة ثانية وصلت قافلة المشجعين للمنتخب إلى العاصمة السينغالية دكار من أجل مساندته أمام السينغال ذات الاهتمام الواسع بكرة القدم، وقد وصل المشجعون في باص تابع للاتحادية الوطنية لكرة القدم، بينما وصول آخرون في سيارات شخصية من أجل حشد الدعم للمنتخب في لقائه الصعب.

وقد نزل المشجعون في اقامة وسط العاصمة السينغالية دكار، بينما تم اختيار أحد الفنادق الراقية وسط المدينة للاعبين من أجل أخذ قدر أكبر من الراحة قبل موقعة السبت أمام السنغاليين.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!