التاريخ: 23.09.2024  التوقيت:00:27 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.11.2008 11:02:16

نتائج اليوم الثاني من منافسات البطولة العسكرية الثالثة عشرة

تميز اليوم الثالث من منافسات البطولة العسكرية الثالثة عشرة، التي انطلقت فعالياتها أول أمس الاثنين، باجراء مقابلات في الكرة الطائرة، فاز فيها فريقا المنطقة العسكرية السابعة وكتيبة القيادة والخدمات بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، على التوالي على حساب المنطقة العسكرية السادسة وكتيبة الصاعقة الأولي.
وفي منافسات كرة القدم من هذه البطولة تمكن فريق الحرس الرئاسي من تحقيق أول فوز له على فريق ادارة البحرية بنتيجة هدف دون مقابل، في حين تعادل فريقا المنطقة العسكرية الخامسة وكتيبة القيادة والخدمات بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.
وعلى مستوى منافسات كرة القدم التي جرت بملعب العاصمة تمكن فريق الحرس الرئاسي من تحقيق اول فوز له على فريق ادارة البحرية بنتيجة هدف دون مقابل، في حين تعادل فريقا المنطقة العسكرية الخامسة وكتيبة القيادة والخدمات بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما.
تجدر الاشارة الى أن منافسات هذه الدورة تتضمن مباريات في كرة القدم والكرة الطائرة ، اضافة الى منافسات في ألعاب القوى ورياضات شعبية مختلفة.
وقد جرت لقاءات اليوم الثالث من هذه البطولة المقررأن يسدل الستار على منافساتها في 25 من الشهر الجاري،بحضورالعقيد محمد محمود ولد أيوب،رئيس مصلحة الرياضة العسكرية ، بقيادة الأركان الوطنية وعدد من الضباط السامين.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!