التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:22:37 غرينتش


تاريخ الإضافة : 22.03.2009 11:36:29

اختتام دورة كأس الجاليات في نسختها الأولى 2009 وفريق فلسطين في المركز الرابع

اختتمت مساء السبت 21 مارس 2009 بالملعب الأولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط فعاليات بطولة كأس الجاليات في نسختها الأولى 2009.
وقد توج اللقاء،الذي جمع في تصفياته النهائية فريقي الجالية المغربية وفريق الجالية الكامرونية، بفوز الكامرون على المغرب ب 5 أهداف مقابل 4 أهداف خلال ضربات الجزاء الترجيحية.
وقد شارك في هذه البطولة، التي اعتمدت نظام الإقصاء، ثمان فرق من كل من الكامرون وغينيا وموريتانيا والمغرب والجزائر وتونس وسوريا وفلسطين.
وقد حصل فريق الكامرون صاحب المركز الأول على كأس البطولة وجائزة نقدية، في حين حصل فريق المغرب صاحب المركز الثاني على كأس وحصل فريق سوريا صاحب المركز الثالث على كأس.
وحظي فريق فلسطين بالمركز الرابع حسب ما أوردته الوكالة الرسمية للأنباء.
هذا وقد حصل اللاعب سيسي من المغرب على ميدالية أحسن لاعب وحصل أشرف من فلسطين على ميدالية أحسن حارس وحصل شوما من الكامرون على ميدالية أحسن هداف وحصل اللاعب الغيني ريدرو على ميدالية اللاعب المثالي في حين حصل المختار ولد خباه على ميدالية أصغر لاعب.
وجرت المباراة النهائية بحضور وزير الشباب والرياضة ووزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان ووزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة ومدير الملعب الأولمبي ومدير الرياضة وشخصيات أخرى.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!