التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:22:37 غرينتش


تاريخ الإضافة : 10.06.2009 09:38:26

فريق الرابطة الثقافية الموريتانية بألمانيا يفوز ببطولة كرة القدم للأجانب

عدد من لا عبي فريق الرابطة الثقافية في أحد   الملاعب االألمانية التي جرت فيها الماريات

عدد من لا عبي فريق الرابطة الثقافية في أحد الملاعب االألمانية التي جرت فيها الماريات

فاز فريق الرابطة الثقافية للطلاب الموريتانيين في ألمانيا ببطولة كأس الأندية و الروابط الطلابية الأجنبية في بوخم والمنظمة من طرف المشاركين.



وقد أستطاع فريق الرابطة الثقافية للطلاب الموريتانيين بألمانيا أن يتغلب على كل منافسيه وحافظ طيلة المباريات على نظافة شباكه وهو الأمر الذي أثلج صدر مدرب الفريق السيد الحبيب الذي كانت تعليماته من البداية صارمة حيث كان يكرر على لاعبيه أنه يريد أن يخرج من البطولة بشباك نظيفة وبفارق كبير في الأهداف وهو ما ستطاع الفريق تحقيقه بفضل مهارات لاعبيه المحترفين في بعض الأندية الألمانية الطامحة للوصول إلى الدوريات المتقدمة.

فريق الرابطة الثقافية  فاز في عدد من المسابقات الرياضة في ألمانيا

فريق الرابطة الثقافية فاز في عدد من المسابقات الرياضة في ألمانيا

وقد تمكن السداسي سيدي ولد محمد السالك ومحمد ولد سيديا وعاليون ولد يوسف والناجي ولد عبد الله والشيخ ولد الطالب و محمد الأمين ولد الهادى من إبهار الأندية المنافسة بالتمريرات السريعة المصحوبة باللمسات الفنية ودقة التصويب صوب المرمى.

وقد فاز فريق الرابطة في مباراته الأولى على الفريق الفيتنامي بخمسة أهداف نظيفة أتبعها بفوز مماثل على فريق أفرو1 من الكامرون ثم بثمانية أهداف نظيفة على فريق "أفرو2" من الكامرون أيضا.


وفي النهائي التقى الفريق مع نظيره المغربي حيث فاز عليه هو الأخر بهدفين لصفر ليتوج بعدها بلقب البطولة التي استلم كأسها قائد الفريق محمد ولد سيديا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرابطة الثقافية في ألمانيا قد حاز في السنوات الماضية عدة كؤوس رياضية ويمتلك عدة لاعبين ماهرين كان بعضهم يلعب لصالح المنتخب الوطني للشباب قبل أن ينتقلوا للدراسة في ألمانيا.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!