التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:05:30 غرينتش


تاريخ الإضافة : 08.07.2009 11:59:38

طلبة الجزائر يستنكرون تأخر تذاكرهم ويهددون بالاعتصام حتى تحل مشكلتهم

ندد اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر بما قال إنه "وصول التعاطي مع الخدمات الطلابية إلى هذا المستوى من الرداءة"، وذلك بعد أن "دخل الطلبة فصلا جديدا من المعانات سببه تأخر التذاكر في سابقة خطيرة تم العبث فيها بوقت الطالب".

وطالب بيان للاتحاد توصلت وكالة "الأخبار" بنسخة منه، "السلطات المعنية بضرورة التدخل السريع و الجاد لإعادة الاعتبار للطالب والوفاء بحقوقه واحتياجاته كاملة وفى مقدمتها التذاكر والنظر بعين الاعتبار للوقت المتبقي".

وهذا نص بيان اتحاد الطلبة بالجزائر كما تلقته "الأخبار" اليوم:




بيــان


بعد صرف المنح متاخرة تماما دخل الطلبة فصلا جديدا من المعانات سببه تاخر التذاكر فى سابقة خطيرة تم العبث فيها بوقت الطالب المحدود اصلا الذى لايحتمل كل هذا التراخى والرتابة التى اصبحت ديدنا فى كل ماهو موجه اليه .
ونحن فى اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائرنستنكر وصول التعاطى مع الخدمات الطلابية الى هذا المستوى من الرداءة ونناشد السلطات المعنية بضرورة التدخل السريع و الجاد لإعادة الاعتبار للطالب والوفاء بحقوقه واحتياجاته كاملة وفى مقدمتها التذاكر والنظر بعين الاعتبار للوقت المتبقى .
وإذ نندد بتلاعب وزير التهذيب التهذيب الوطنى بحقوق الطلبة وتجاهله لممثليهم في موريتانيا واهتمامه بأمور أخرى لا علاقة لها بمهامه (الانتخابات….) نحيطه علما ان وقت البيانات والاعتصامات السلمية بدأ ينفد وإذا لم يتم التجاوب مع هذه المطالب فاننا سندع الباب مفتوحا لحلول أخرى .
هذا ونطلب من جميع الطلبة الموريتانيين في الجزائر التوجه يوم الخميس الموافق 09/07/2009 إلى الجزائر العاصمة لبدء الاعتصامات إن لم يكن هنالك جديد إيجابي في موضوع التذاكر .

والله ولى التوفيق

الأمين العام لاتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر
اعل الشيخ ولد امحمد ولد كاعم
سيدي بلعباس/الجزائر 07/07/2009


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!