التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:38 غرينتش

إختتام البطولة الرياضية للصالات بنواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - أسدل الستار الليلة البارحة على فعاليات البطولة الرياضية لكرة القدم للصالات المنظمة على مستوى "أسباير"حلم وسط حضور جماهيري ورسمي.

التفاصيل »


دفع مستحقات المنتخب بعد فوزه على السنغال

الأخبار(نواكشوط)- قدمت الاتحادية الوطنية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 30-7-2013 المبالغ المالية التي وعدت بها اللاعبين قبل مباراة الحسم بالملعب الأولمبي بنواكشوط أمام السنغال.

التفاصيل »


انتقادات للرابطة الجهوية للرياضة بازويرات

الأخبار (نواكشوط) ـ احتج مسؤولوا الأندية الرياضية بازويرات على سلوك الرابطة الجهوية للرياضة بازويرات، مطالبين بتوضيح مسار المبالغ المالية المخصصة لتنظيم الكؤوس المحلية.

التفاصيل »


عمال السفارة بالمغرب يتبرعون للمنتخب

الأخبار (نواكشوط)- تبرع عمال السفارة الموريتانية بالمغرب بمبالغ مالية للمنتخب الأول (المرابطون) بعد النجاح الذي حققوه في مواجهة السنغال ضمن تصفيات أمم افريقيا للاعبين المحليين.

التفاصيل »


تأهل موريتانيا لكأس إفريقيا للمحليين

الأخبار (نواكشوط) – تأهل المنتخب الوطني الموريتاني (المرابطون) لكأس إفريقيا للمحليين والتي ستنظم في جنوب إفريقيا 2014، بعد فوزه على المنتخب السنغالي في مباراة العودة في نواكشوط بهدفين لصفر، بعد أن كانت نتيجة مباراة الذهاب هدف لصفر لصالح المنتخب السنغالي.

التفاصيل »


سكان نواذيبو يحتفلون بتأهل المرابطين لكأس افر يقيا للمحليين

الأخبار(نواذيبو) - عمت الفرحة شوارع العاصمة الاقتصادية نواذيبو عقب الانتصار التاريخي للمرابطين على أسود أترانكا (السنغال) بهدفين دون رد فى لقاء الإياب فى العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


لهذه الأسباب تأهلنا إلى أمم افريقيا (فيديو)

الأخبار(نواكشوط) - شكل فوز المنتخب الأول (المرابطون) بمباراة الحسم بنواكشوط والتأهل إلى كأس أمم افريقيا مصدر فرحة عام للآلاف من الموريتانيين الذين تابعوه باهتمام بالغ من وسط المدرجات أو من وراء الشاشات داخل وخارج الوطن.

التفاصيل »


تقدم المرابطون بهدف ثانى أمام السينغال

الأخبار(نواكشوط)- تقدم المنتخب الموريتاني (المرابطون) بهدفين دون رد من امضاء اللاعبين الشاب الخليل ولد مولاى أحمد "بسام" وتقى الله ولد الدن وسط حماس جماهيري غير مسبوق بمدرجات الملعب الأولمبي.

التفاصيل »


تقدم المرابطون بهدف في الشوط الأول

الأخبار(نواكشوط)- تقدم المنتخب الموريتاني (المرابطون) بهدف من شوط المباراة الأول من امضاء اللاعب الشاب الخليل ولد مولاى أحمد "بسام" بعد مراوغة محكمة وخداع متقن للدفاع السينغالى صاحب اللعب الخشن.

التفاصيل »


باتريسه يدفع باللاعب "بسام" ضمن تشكلة المنتخب

الأخبار (نواكشوط)- استجاب باتريس نيفه لضغوط الجماهير والصحافة الرياضة ودفع بالمهاجم الشاب "بسام" ضمن التشكلة الأساسية للمنتخب الأول (المرابطون) أمام السينغال.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!