التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:25 غرينتش

المنتخب الموريتاني يخسر أمام منتخب كردستان في بطولة "النكبة"

الأخبار/ (نواكشوط) ــ تمكن منتخب إقليم كردستان الثلاثاء (15/05/2012) من إلحاق هزيمة بنظيره الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن بطولة النكبة الكروية التي تجرى في الأراضي الفلسطينية تحت شعار "من النكبة إلى الدولة".

التفاصيل »


نواذيبو : الإدارة الجهوية للتعليم تطلق بطولة مدرسية على مستوى المدينة

الأخبار(نواذيبو) أطلقت مساء اليوم الثلثاء 08 مايو 2012 على مستوى العاصمة الإقتصادية الإدارة الجهوية للتعليم فعاليات النسخة الأولى من تصفيات البطولة المدرسية لكأس والى نواذيبو وسط حضور واسع من قبل الأسرة التعليمية .

التفاصيل »


انطلاق تصفيات النسخة 15 من البطولة العسكرية

الأخبار(نواكشوط) نطلقت اليوم الاربعاء فعاليات النسخة الخامسة عشر من تصفيات البطولة العسكرية التي تنظمها سنويا القيادة العامة للقوات المسلحة بمشاركة 14 فريقا رياضيا من مختلف الوحدات العسكرية على مستوى منطقة نواكشوط.

التفاصيل »


تكريم نجوم الموسم الرياضي المنصرم

الأخبار(نواكشوط) اقامت الليلة البارحة بنادي سيتي اسبور جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين حفلها السابع عشر لتكريم نجوم الموسم الرياضي المنصرم .

التفاصيل »


مصر تهزم موريتانيا بثلاثة أهداف في لقاء جمعهما بالإمارات

الأخبار(نواكشوط) خسر المنتخب الموريتاني في المباراة الودية التي جمعته مساء اليوم على ستاد "راشد" معقل نادى أهلى دبى فى المعسكر التدريبي الذي يقمه المنتخب المصري حالياً فى الإمارات،

التفاصيل »


موريتانيا تواجه مصر وديا بدولة الإمارات

الأخبار (نواكشوط) - غادر المنتخب الموريتاني العاصمة نواكشوط فجر اليوم السبت 14-4-2012 متوجها إلى الإمارات من أجل لقاء المنتخب المصري فى أول مباراة له منذ الإعلان عن تشكلته الجديدة.

التفاصيل »


تفرغ زينه يستعيد صدارة الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - استعاد فريق تفرغ زينه صدارة الدورى الممتاز بعد فوزه بهدفين نظيفين دون رد فى اللقاء الذى جمعه بنادي لقوارب يوم أمس السبت 7-4-2012 بمدينة روصو.

التفاصيل »


المرابطون يحققون الميدالية الفضية في الجزائر

حقق المنتخب الوطني للشباب (المرابطون) المركز الثانى ببطولة اتحاد شمال أفريقيا (إيناف) التي احتضنتها الجزائر، وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله مع نظيره التونسي مساء الجمعة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لهذا الأخير (4-5) .

التفاصيل »


أزويرات : فريق أيتوال يفوز علي زمور بالدوري المحلي

أزويرات(الأخبار) / فاز فريق ايتوال علي فريق زمور في المباراة النهائية في الدوري المحلي اليوم الجمعة الموافق 30/03/2012 بثلاث أهداف مقابل هدفين وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق و في بداية الشوط الثاني

التفاصيل »


ولد هيبه يفوز في بطولة الشطرنج موسم 2012

الأخبار(نواكشوط) تمكن اللاعب محمد ولد هيبه من الفوز ببطولة انواكشوط للشطرنج المؤهلة للمرحلة النهائية من البطولة الوطنية الفردية في اللعبة

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!