التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:20:07 غرينتش

"أف س أنواذيبو" يفوز على "كانصادو" بهدف دون رد

أنواذيبو (الأخبار ) فاز فريق "أف س أنواذيبو " على غريمه التقليدى كانصادو (أسنيم ) بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 19 مارس 2011 فى جولات العودة من الدورى الموريتانى بنواذيبو

التفاصيل »


امراكن يهزم "الأحمدي" بهدفين دون رد

أنواذيبو (الأخبار ) تغلب نادى "امراكن " على نظيره "الأحمدى" بهدفين دون رد فى مباريات العودة من الموريتانى مساء الجمعة 18 مارس 2011 بنواذيبو شمال البلاد.

التفاصيل »


أنواذيبو يفوز على "الكدية" بهدف دون رد

تغلب نادى "أنواذيبو" على غريمه التقليدي "الكدية" بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم السبت 12 مارس 2011 فى مستهل جولات العودة من الدورى الموريتانى بنواذيبو .

التفاصيل »


كانصادو يقيل مدربه على خلفية الهزيمة المذلة أمام النادى الإيفوارى

أنواذيبو (الأخبار ) أقال فريق "كانصادو" بطل الدورى الموريتانى للسنتين الماضيتين مدرب الفريق سيد ولد سيده من منصبه على خلفية الهزيمة المذلة التى تجرعها أبطال موريتانيا فى ساحل العاج بسباعية نظيفة أمام "أسيك موميزا" الإيفوارى .

التفاصيل »


فوز فريق الثانوية بهدف دون رد بكنكوصه

كنكوصه/لأخبار: أشرف حاكم مقاطعة كنكوصة سيد أحمد ولد أحمد ولد احويبيب في الملعب الجديد مساء أمس علي اختتام المباراة النهائية التي نظمها نادي التربية السكانية بتعاون مع مقاطعة كنكوصة.

التفاصيل »


"كمين" يترشح لرئاسة اللجنة الاولمبية الموريتانية

أعلن الرئيس السابق للاتحادية الموريتانية لكرة القدم محمد الأمين ولد الشيكر الملقب "كمين" في رسالة رسمية اليوم إلى وزيرة الثقافة والشباب والرياضة ترشحه لمنصب رئيس اللجنة الاولمبية الموريتانية

التفاصيل »


تعادل مثير بين "كانصادو" و "الأحمدى "

الأخبار (أنواذيبو ) تعادل فريق "الأحمدى" مع نظيره "كانصاو" بهدفين لكل منهما وذالك مساء الجمعة 04 مارس 2011 فى إختتام الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب للدورى الموريتانى بنواذيبو

التفاصيل »


نادي تفرغ زينه يفوز على نظيره المالي ويتأهل لدوي الثماني بافريقيا

تمكن نادي تفرزغ زينه من وصول دور الثماني بعد فوزه على "ريال باماكو" وفي عقره داره وأمام الآلاف من أنصاره في مواجهة بالغة الصعوبة ، لكنها كانت الإنجاز الأول للكرة الموريتانية منذ سنوات.

التفاصيل »


تشكيل لجنة مشتركة بين اتحاديات الرياضية في موريتانيا

أعلنت تسعة من الاتحاديات الرياضية في موريتانيا عن تشكيلها لجنة مشتركة تهدف لبحث تصور مع الجهات الرسمية من أجل تطوير الرياضة الموريتانية وكذالك إحترام إرادة هذه الإتحاديات الرياضية في إنتخاب من تريد لإدارة شؤونها.

التفاصيل »


سباق للخيل في مدينة أشرم

نظمت رابطة" سوماس للخيل" سباقا للخيل في بلدية أشرم بولاية تكانت أمس الأول بمشاركة ثلاثين متسابقا يمثلون الأحياء والقرى التابعة للبلدية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!