التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:18:23 غرينتش

أف-سي تفرغ زينه يفوز بمقابلة ودية لصالح المتضررين من السيول في روصو

تمكن نادي اف سي تفرغ زينه من تحقيق فوز معتبر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل (3/0) على تشكلة الترارزة وذلك من خلال المقابلة الودية التي جمعتهما مساء امس الجمعة بالملعب الأولمبي.

التفاصيل »


انطلاق بطولة الرماية على مستوى ولاية لعصابة

انطلقت في مدينة كيفة بولاية لعصابة أمس الأربعاء 30سبتمبر 2009 منافسات الرماية المنظمة من طرف اتحادية الرماية بولاية لعصابة.

التفاصيل »


ولد تكدي يتعاقد مع نادي أمريكي

ذكرت مصادر رياضية مقربة من اللاعب الموريتاني سيدي أحمد ولد تكدي أنه تمكن مؤخرا من التعاقد من أحد أندية الدرجة الأولي الأمريكية لكرة القدم

التفاصيل »


تأهل "الكونكورد" و "افسى تفرغ زينه" لنهائيات الكأس

تأهل نادي "الكونكورد" ونادي "أفسكي تفرغ زينه" الي المقابلة النهائية من مسابقة كاس رئيس الجمهورية للموسم الحالي المقرر إجراؤها يوم 22 أغسطس 2009 بالملعب الاولولومبى في العاصمة نواكشوط

التفاصيل »


موريتانيا اختتام البطولة والكأس الوطنيتين لكرة السلة

اختتمت بالعاصمة الموريتانية نواكشوط مساء أمس الاثنين 17 أغسطس 2009 منافسات البطولة والكأس الوطنيتين في كرة السلة بمباني دار الشباب القديمة

التفاصيل »


موريتانيا انطلاق البطولة الموسمية للرماية

انطلقت اليوم الخميس 13 أغسطس 2009 في بلدة "آمدي" التابعة ولاية آدرار شمال البلاد منافسات بطولة الرماية الموسمية لسنة 2009، وتشرف علي تنظيم هذه البطولة جمعية التكوين والمحبة وتدوم مدة ثلاثة أيام.

التفاصيل »


المنافسات على الكأس والبطولة لكرة السلة تدخل أسبوعها الثاني

دخلت المنافسات على البطولة والكأس لكرة السلة في موريتانيا أسبوعها الثاني أمس الأربعاء بالإضافة إلى المنافسة على المركزين الثاني والثالث من مسابقتي نفس الموسم.

التفاصيل »


انطلاق التصفيات النهائية لكأس الاتحاد الموريتاني لكرة "السلة"

انطلقت مساء أمس الإثنين 03 أغسطس 2009 ملاعب المكز الوطني لتكوين أطر الشباب والرياضة، فعاليات البطولة السنوية للاتحاد الموريتاني لكرة السلة بمشاركة ثمانية فرق وطنية وعلي ثلاث مستويات هي الكبار والأشبال والنساء.

التفاصيل »


اختتام المخيم الصيفي للأطفال بانواذيب

اختتمت بحر الأسبوع المنصرم في مركز التأطير والتكوين با المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بانواذيب النسخة الرابعة من المخيم الصيفي

التفاصيل »


جولة جديدة من مباريات الدوري الموريتاني

انطلقت يوم أمس جولة جديدة من مباريات الدوري الموريتاني، حيث أسفرت مباراة الإياب بين فريق الوئام و أ.س.انواذيبو عن هزيمة الأخير بهدف لصفر، وذلك بعد أن كانت مباراة الذهاب قد شهدت تعادلا بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!