التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:22:37 غرينتش

"ف.س نواذيبو" يحرز الكأس الوطنية على حساب "نصر السبخه"

أحرز فريق ف.س نواذيبو الكأس الوطنية لكرة القدم في نسختها للعام المنصرم وذلك بعد أن تغلب مساء اليوم، السبت 10 يناير 2009، على غريمه نصر السبخة بهدف لصفر في المباراة النهائية لأهم تظاهرة رياضية في موريتانيا والتي أقيمت على أرضية الملعب الأولومبي بالعاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


لحاق "آفريكاراس" يغادر موريتانيا اليوم والمنظمون يعربون عن الارتياح

يغادر المتسابقون في رالي "آفريكا راس" موريتانيا اليوم السبت في إطار المرحلة الحادية عشرة من السباق والتي تنطلق من إديني غرب موريتانيا باتجاه سانت لويس في السنغال. واستكمل المتسابقون المرحلة العاشرة التي امتدت مسافة 539 كلم بين المجرية وإديني فيما قرر المنظمون إلغاء المرحلة التاسعة.

التفاصيل »


لحاق "آفريكا راس" يدخل موريتانيا اليوم

تصل اليوم إلى بلنوار شمال غرب موريتانيا طلائع المتسابقين في لحاق "آفريكا راس". وذلك بعد أن يبدأ المشاركون صباح اليوم المرحلة الثامنة والأطول الممتدة على مسافة 900 كيلومتر بين العيون جتوب المغرب وبلنوار وفقما أفادت وكالة الأنباء الأسبانية "أفي" اليوم الثلاثاء.

التفاصيل »


الفريق الموريتاني للووشوكونغ فو يحصد ميداليتين في البطولة المغاربية بالجزائر

احتضنت العاصمة الجزائرية خلال الأسبوع المنصرم البطولة المغاربية الثالثة لرياضة الووشوكونغ فو وقد شاركت موريتانيا بفريق يتكون من عدد من اللاعبين في مختلف الأوزان. وتمكن الفريق الموريتاني من حصد ميداليتين فضيتين.

التفاصيل »


الأوروبيون لن يدعموا "ماراتون الصداقة" حسب السفير الألماني في نواكشوط

قال السفير الألماني المعتمد في نواكشوط أبارهارد شانتز إن الأوربيين لن يشاركوا اعتبارا من الآن في تنظيم ماراتون الصداقة الذي ينظم في نواكشوط كل عام. وقال شانتز، خلال مؤتمر صحفي في نواكشوط اليوم، إن أمر الماراتون سيكون من شأن الاتحادية الموريتانية لألعاب القوى.

التفاصيل »


غموض يلف مصير نهائي الكأس الوطني لكرة القدم

لا زال مصير آخر مباراة يفترض أن تجمع "ف.س نواذيبو" و"نصر السبخة" في نهائي الكأس الوطني لكرة القدم غير واضح. ولم يتحدد بعد أي موعد للمباراة النهائية لأهم تظاهرة رياضية موريتانية رغم قرب انتهاء العام بعد أن كان مفترضا تنظيمها في أغسطس الماضي وهو الشهر الذي حصل فيه انقلاب عسكري في البلاد.

التفاصيل »


مولودية الجزائر العاصمة يسعى إلى ضم ولد تكدي إلى صفوفه

يسعى نادي مولودية الجزائر العاصمة إلى ضم النجم الموريتاني الشاب ولاعب الوسط في نادي مولودية اسعيدة أحمد ولد تكدي إلى صفوفه. وكان النادي السعيدي قد أبدى من قبل موافقته على الانتقال قبل أن يقرر مراجعة موقفه في اتجاه الاحتفاظ بأبرز نجوم المنتخب الوطني الموريتاني.

التفاصيل »


اختتام دورة الأيام الأولمبية

اختتمت صباح اليوم السبت22نوفمبر2008 بانواكشوط فعاليات الأيام الأولمبية الوطنية لدووة 2008تحت إشراف الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة السيد حامد حموني، وكانت الدورة قد تضمنت أنشطة رياضية ومحاضرات "ذات صلة بالرياضة والثقافة" بحسب ومأ التي نقلت الخبر من جهة أخرى أشرف وزير الثقافة والرياضة على افتتاح دورة رياضية لتحسين الخبرات تنظمها الاتحادية الدولية لكرة القدم بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية لنفس اللعبة لصالح دنربي كرة القدم في دول المنطقة الرياضية الثانية بمشاركة مدربين من كل دولة

التفاصيل »


وزير الرياضة يشرف على انطلاق البطولة الوطنية للشطرنج

انطلقت أمس الجمعة بفندق الملعب الاولمبي الأدوار النهائية للبطولة الوطنية للشطرنج فى نسختها الخامسة تحت إشراف وزير الثقافة والشباب والرياضة السيد سيدي ولد صمب الذي ثمن النتائج التي حققها الفريق الوطني للشطرنج في دورة بامكو بجمهورية مالي

التفاصيل »


فريق المنطقة العسكرية الأولى للكرة الطائرة ينهزم أمام فريق إدارة البحرية

أكدت الوكالة الوطنية للأنباء فوز فريق إدارة البحرية للكرة الطائرة بثلاثة أشواط دون مقابل على فريق المنطقة العسكرية الأولى فيما انهزم الأول في مباريات كرة القدم أمام فريق كتيبة القيادة والخدمات بهدف دون مقابل كما فاز فريق كتيبة...

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!